أمير عسير يرعى حفل أوبريت “عاد عيدك يا وطن ” بالساحة الشعبية

 بن مشرف

:صحيفة عسير __احمد شيبان

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عند التاسعة من مساء يوم الجمعة الحفل الكبير بمناسبة عيد الفطر المبارك بالساحة الشعبية بمدينة أبها .
وسيتضمن الاحتفال قصيدتين شعريتين للشاعرين علي بن رفده وفهد الشهراني، وأوبريتاً وطنياً بعنوان “عاد عيدك يا وطن ” ، من إعداد وألحان الشاعر عبدالله الشريف وموسيقى صالح خيري وغناء الفنانين طلال سلامة وراكان وإخراج عبدالله أبوحره، بينما يشارك في العمل فرق عسير والواديين وشهران ورجال ألمع وبني مليك الشعبية.

ويتكون الأوبريت من ٥ لوحات، ألحانه من تراث المنطقة ، إذ نفذ العمل الموسيقي في العاصمة المصرية القاهرة ، وسجل العمل في استوديو الفنان عبدالمجيد عبدالله بجدة.
وقد صمم ديكور المسرح على أحدث الطرازات بما يتناسب مع المناسبة بواسطة الفنان ملفي الشهري أحد منسوبي قرية المفتاحة التشكيلية.
من جهته، أوضح رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو أمير المنطقة المشرف على الاحتفال فيصل بن مشرف أن الأوبريت هو هدية من سمو أمير عسير إلى الوطن بصفة عامة والمنطقة بصفة خاصة , ويركز على حب الوطن وما ينبغي أن يظل الكل عليه من لحمة وطنية وكذلك ما يتوجب أن نكون عليه جميعاً في ظل الأحداث التي تجري في دول مجاورة.

متمنياً أن يظهر الأوبريت بالشكل المرضي لسمو أمير المنطقة والجميع، داعياً الزوار وأهالي المنطقة لحضور الاحتفال .

 >

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد توقع مذكرة تفاهم مع مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي وقع معالي رئيس جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com