النصر يبدأ استعداداته للسوبر بمعايدة بين الرئيس واللاعبين

صحيفة عسير _ سعيد عبيد

تبادل رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر مع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين التهاني بعيد الفطر المبارك بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ خالد الرشيدان و الأستاذ منصور الشلهوب والأستاذ فهد الطخيم جاء ذلك قبيل انطلاقة تدريب الفريق مساء اليوم والذي استهله كانيدا باجتماع مع اللاعبين بين فيه برنامج الفريق للأيام القادمة في إطار الاستعداد لمباراة السوبر التي تجمع النصر بالشباب يوم الخميس 11 شوال تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم الفريق لثلاث مجموعات مجموعتين طبقت جمل تكتيكية دفاعياً وهجومياً في حين واصلت المجموعة الثالثة التدريبات اللياقية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
وبعد نهاية التدريب حضر الأمير فيصل بن تركي واللاعبين حفل المعايدة الذي أقامته شركة ( موبايلي )الشريك الرسمي للنادي بمناسبة عيد الفطر المبارك . الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق ( مغلقة ) .
أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت لحارس الفريق الأول لكرة القدم بالنصر عبدالله الشمري جراء الإصابة التي تعرض في تدريب الفريق الأخير قبل عيد الفطر وجود كسر في معصم اليد يحتاج معه لتدخل جراحي . دعواتنا للكابتن عبدالله الشمري بالشفاء العاجل .
قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالأستاذ سلمان المالك دعماً مالياً لمجلس الجماهير مقداره ( خمسة وعشرين ألف ريال ) .
وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ سلمان المالك هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه النادي .
وقعت نادي النصر مخالصات مالية نهائية مع كل من ( احمد الجيزاني واسأمه عاشور ) متمنين لهم التوفيق .
IMG-20140731-WA0012>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com