مدير تعليم بيشة يدشن فعاليات اليوم العالمي للجودة 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أكد مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري أثناء تدشينه فعاليات اليوم العالمي للجودة صباح الخميس 25 صفر 1438 بحضور مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي ومديري الإدارات على اتخاذ الجودة سلوكا عمليا , و البحث عن الإتقان الذي أرشدنا إليه ديننا الحنيف , مع العمل على تطبيق الإجراءات بأقل جهد و وقت .

و شجع الأستاذ نايف الهاجري كافة العاملين في ميدان التعليم على معرفة مبادئ الجودة و إدارة عملياتها و تطبيقاتها , مع البحث عن أسس العمل التي نستطيع من خلالها الابتكار و الإبداع .

و تجول مدير التعليم في المعرض الذي أقامته إدارة مدرسة أنجال بيشة الثانوية ثم حضر الاحتفال الذي أعد بهذه المناسبة .

و بعد كلمة مدير التعليم قدمت إدارة مدرسة الأنجال عرضا مرئيا و مشهدا تمثيليا عن الجودة .

إثر ذلك كرم مدير التعليم الإدارات و الأقسام الداعمة لتطبيق الجودة و نشر ثقافتها في الميدان التعليمي .

كما كرم الأستاذ نايف الهاجري مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن ناصر الشهراني و وكيل المدرسة الأستاذ أشرف أمين و الطلاب المتفوقين في اختبار القدرات بالمدرسة .

أشرف على تنظيم و متابعة فعاليات احتفال الإدارة باليوم العالمي للجودة مشرفو قسم الجودة الشاملة برئاسة الأستاذ سعد بريك القرني الذي قدم شكره لمدير التعليم على دعمه لأنشطة القسم و تشجيعه على نشر تطبيقات الجودة , كما وجه الشكر لكافة المدارس و مكاتب التعليم التي فعلت الاحتفال بهذا اليوم ناشرين ثقافة الجودة و رسالتها لكافة المستفيدين و شكر بشكل خاص مدير ثانوية انجال بيشة و فريق العمل الذي أعد للاحتفال بالمدرسة .

من جهة أخرى حضرت مساعدة مدير التعليم الأستاذة فاطمة سعيد فيصل الشهراني في اليوم نفسه حفل قسم الجودة الشاملة الذي أقامته الثانوية الأولى للبنات في بيشة احتفالا باليوم العالمي للجودة 25 نوفمبر بحضور عدد من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات وقائدات المدارس .

و قدمت في الاحتفال عدد من العروض و تجول الحضور برفقة قائدة المدرسة الأستاذة صالحة عيد الغامدي في أركان المعرض المعد بهذه المناسبة .

بدورها أقامت مدارس تعليم بيشة في قطاعي البنين و البنات عددا من الفعاليات بهذه المناسبة تنوعت بين الإذاعة المدرسية و تجهيز المعارض و النشرات و المسابقات .

>

شاهد أيضاً

اختتام الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” اليوم عقب منافسة طلابية كبيرة من مختلف مناطق المملكة

صحيفة عسير _ الرياض يختتم اليوم السبت الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com