وزير التعليم يسلم مدير تعليم بيشة وسام سفير الجودة من الدرجة الأولى

img_0464

صحيفة عسير- حنيف آل ثعيل :

تسلم مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري شهادة وسام سفير الجودة من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على هامش المعرض الذي أقامته وزارة التعليم بمناسبة اليوم العالمي للجودة . و الذي تم فيه عرض نماذج من البيئات المتميزة في إدارات التعليم , و جاء في ثنايا شهادة التقدير الإشارة لمجهودات الإدارة في نشر ثقافة الجودة و حصولها و عدد من مدارسها على شهادة الأيزو ، كما اعتمد وزير التعليم شعار قسم الجودة الشاملة الجديد .
> من جهته شكر الأستاذ نايف الهاجري معالي الوزير على هذا التقدير و منح إدارة التعليم هذا الوسام مثمنا دعمه لإدارات التعليم و برامجها و مبادراتها . و أكد سعي إدارة التعليم بمحافظة بيشة على الاستمرار في تفعيل الجودة و تطبيقاتها في كافة العمليات مشيدا بدور قسم الجودة الشاملة بقيادة الأستاذ سعد بريك القرني و من سبقه من الزملاء لتأصيل مفهوم الجودة و تطبيقه عبر إجراءات عملية أهلت الإدارة للحصول على شهادة الأيزو ، حضر مناسبة التكريم الأستاذ سعد القرني رئيس القسم و مشرفا الجودة الشاملة الأستاذ منيس الرفاعي و الأستاذ سيف بن علي الشهراني .
> من جهة أخرى و في دعم لأنشطة الجودة بتعليم بيشة اعتمد معالي وزير التعليم شعار قسم الجودة الشاملة الجديد أثناء زيارته لركن تعليم بيشة بالمعرض .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com