قوة نجران تكرم عدد من المواطنين المتعاونين مع الجيش في ظهران الجنوب


صحيفة عسير – سالم عروي : 

​كرمت قيادة كتيبة المدفعية ٤٢ بقيادة قوة نجران مساء اليوم الأحد 2/27 بمركز الثويلة عدد من أصحاب الاستراحات بالمركز والذين قدموها للقوات المرابطة مشاركة منهم في ( عاصفة الحزم وإعادة الأمل )  وخدمة لهذا الوطن الغالي وهم / 

مسفر بن أحمد مشني آل زاهر 

عوض محمد السيد 

حسين حسن محمد السيد 

محمد صالح قهمان آل زاهر

وقد قدم العميد الركن غرمان بن مرعي العمري والعميد عبدالله بن محمد البقمي شهادات شكر وتقدير ودروع تذكارية وهدايا عينية تقديرا لإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الدين والوطن. وقد عبر العميد الركن غرمان بن مرعي العمري باسمه ونيابة عن قائد قوة نجران عن بالغ شكره وتقديره لكل من قدم هذا العطاء مساهمة في الدفاع عن وطننا ومقدساتنا مضيفا بأن هذا العمل غير مستغرب على ابناء هذا الوطن الذين يبذلون الغالي والنفيس في الدفاع عنه بكل مايملكون .

كما قدم الأستاذ حسين بن حسن السيد كلمة نيابة عن المكرمين اوضح فيها بان هذا العطاء الذي قدموه ليس الا جزء بسيط مما يقدمه وطننا لنا وانه يجب على ابناء هذا الوطن الالتفاف والتكاتف مع القيادة في سبيل الذود عن ترابه راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ لنا ديننا ووطننا انه سميع مجيب . ثم ألقى الأستاذ سالم مسفر قهمان كلمة شكر وثناء على مايقدمه أبطالنا في الحد الجنوبي من جهود جباره دفاعا عن بلدنا المعطاء سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد مقدساتها وإمنها وأمانها انه على كل شيء قدير .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com