امير عسير يتسلم دعما ماليا لمهرجان ابها من الثميري وسموه يستقبل مدير الاحوال

عسير ــ احمد شيبان

 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنشيط السياحي  بمكتبه بالإمارة دعماً  من رئيس مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص الشيخ عبدالله الثميري لمهرجان أبها 1435هـ.

 

وعبر سموه عن شكره وتقديره لهذه المبادرة , مؤكداً على أهمية دور رجال الأعمال في دعم الأنشطة والفعاليات بالمنطقة ؛ مجدداً سموه الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار في عسير في ظل ما تحظى به من عناية ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين في هذا العهد الزاهر .

 

من جانبه ثمن الثميري اهتمام سمو أمير منطقة عسير برجال الأعمال وتسيهل أدائهم ؛ مؤكداً حرص مجلس إدارة مستشفى أبها الخاص على دعم مهرجان أبها سنةً تلو الأخرى .

 

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل .

 

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتب سموه بالإمارة صباح اليوم مدير عام فرع الأحوال المدنية بعسير سابقاً محمد بن علي السلمي بعد انتهاء فترة عمله والأستاذ سالم آل شفلوت  بمناسبة تكليفه مديراً لفرع الأحوال المدنية بالمنطقة ؛ ورحب سموه بهما متمنياً لهما التوفيق .

 

وقدم سمو أمير منطقة عسير شكره السلمي على ماقدمه لأحوال عسير خلال السنوات الماضية ؛ حاثاً سموه مدير عام الأحوال المدنية آل شفلوت على بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل مؤكداً على أهمية تلبية تطلعات المواطن , وتقديم الخدمات الحكومية بما يواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطن السعودي .

 

من جانبه عبر مدير عام الأحوال آل شفلوت عن شكره لسمو أمير المنطقة على ماسمعه من سموه من توجيهات سديدة ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهود وأنه سيعمل على بذل قصارى جهوده ليكون عند حسن الظن في خدمة هذا القطاع الهام .

2 من المرفقات

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com