جامعة الملك خالد تحل نسبة كبيرة من مشاكل الطلاب خلال شهرين

الدكتور عبدالرحمن حمد الداود

استطاعت جامعة الملك خالد خلال فترة وجيز تقدر بـ(شهرين)، من حل (90 %) من مشاكل ومواضيع خاصة بمجموعة من الطلاب تم طرحها في اجتماع سابق ، وارتكزت معظم القضايا  على الأسباب التي تعيق مسيرة الطالب الاكاديمية، والمتمثلة في توفير بيئة قادرة على مساعدة الطالب على التحصيل العلمي بالشكل المنشود ، كإيجاد بوفيهات للوجبات السريعة  ، وتطوير خدمات الطالب المقدمة ، بالإضافة إلى تجهيز الملاعب بالشكل المناسب ، اضافة الى  توفير حارسات أمن، وتجهيز بعض القاعات .

 

وأكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن  حمد الداود أن المواضيع التي لم تحل بعد خاصة ما يتعلق بالمباني والإنشاءات ، ستكون من أولويات الجامعة، التي تسعى جاهده لاستكمالها في الوقت المحدد .

 

ووجه الداود الإدارات والعمادات ذات العلاقة بفتح قنوات التواصل مع الطالب والاستماع لهم وتلبية احتياجاتهم ، وحل كل ما يواجههم من إعاقات تعطل مسيرته الاكاديمية .

 

ودعى معاليه جميع الطلبة الى ضرورة التواصل معه مباشرةً عن طريق وسائل التواصل التي حددتها الجامعة ، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة لكل الطلبة .

جاء ذلك خلال عقد اللجنة الطلابية العليا اجتماعها الثاني، للفصل الدراسي الحالي ، برئاسة معالي مدير الجامعة، وبحضور عميد شؤون الطلاب، والذي استمر لثلاث ساعات متواصلة، قدم فيه النصائح والإرشادات التي تهم الطالب وتحافظ على هويته الوطنية والدينية المعتدلة، أسهمت في تفاعل الطلاب، وإعجابهم من البساطة والشفافية التي لمسوها من معالي المدير .>

شاهد أيضاً

الترحيب بالسياح من مختلف دول العالم اعتباراً من 1 أغسطس 2021م

صحيفة عسير ــ واس أعلنت وزارة السياحة عن فتح المملكة أبوابها للسياح، ورفع تعليق دخول …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com