المرأة السعودية تعكس نجاحاتها التسويقية في مهرجان أبها .

صحيفة عسير __شذى الشهري :DSC_9692 copy

عكست المرأة السعودية نجاحاتها التسويقية والتجارية الدولية من خلال مشاركتها بمهرجان التسوق الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، مسجلة حضورا باهرا تؤكد مدى ما تمتلكه من قدرات عالية وإمكانيات فذة. تصميم سعودية وتنفيذ إيطالي وكشفت فاطمة الزامل أنها نجحت خلال الأسبوع الأول من المهرجان في تحقيق مداخيل تفوق 30 ألف ريال، من بيع أعمالها من الذهب الفضة. وتشير إلى أنها استعدت من قبل المهرجان بـ 3 أشهر، صممتها ونفذتها في مصانع إيطالية، مؤكدة إلى أن خطوتها القادمة ستكون وضع تصاميم لشركة الرميزان، ممتدحة الشركة ودعمها لها. وأضافت أنه خلاف الذهب الفضة، لديها منتجات الشنط ونظارات درجة أولى والاكسسورات.

مهاوي تركت “التدريس” فوصلت بموهبتها “لندن” بدورها، تقدم “مهاوي” منتجات زيت بديل الكراتين وأخرى تجميلية في أحد أركان صالات السوق.

وتعود “مهاوي” بالذاكرة إلى فصول إلى بداية منتجاتها قبل 3 أعوام، قائلة إنها منذ الصغر تهوى “التخليط”، ودرسته في العديد من الدورات والورش بالإضافة للعديد من البحوث، وبعد تجره على نفسها والقريبين منها، أثبتت تجاحها.

وتضيف: “التجربة الأولى كانت في زيت بديل الكيراتين بشكل طبيعي، عبارة عن زيوت هندية مجمعة بطرق مدروسة ينعم وينبت الشعر والفراغات والصلع، ومن ثم توالت في منتجات تجميلية أخرى”. ولفتتت إلى أنها باتت تملك مصنعاً بجوار منزلها بتقنيات حديثة وعاملات مميزات، وتصريحا من هيئة الدواء والغذاء بأنها خالية من الكساد والكيمائية، مؤكدة في الوقت نفسه أن أسعارها مناسبة وتتراوح من 60 وحتى 200 ريال لبقاء المنتجات أشهر صالحة للاستعمال، وأن الإقبال عليها من مختلف مناطق المملكة والخليج، وشحنت بعض منتجاتها أخيراً إلى لندن، بعدما ظلت تحرص على حمده الله وشكره ثم الاستفادة من تسويق ما لديها في مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الالكتروني.

9 من الأسر المنتجةوتتواجد 3 مواقع تحتضن 9 من الأسر المنتجة المتخصصة من التابعين للضمان الاجتماعي، يقدمون الطراز العسيري والمنتجات اليدوية والأكل الشعبي والمشغولات اليدوية.

>

شاهد أيضاً

التحالف: تدمير 10 آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 165 عنصراً في العبدية خلال 24 ساعة

صحيفة عسير ــ متابعات أعلنت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية تنفيذ 41 عملية استهداف لآليات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com