الطالب الهويشل يحصد جائزة مكتب الخليج العربي و فريق بيشة الثاني على مستوى المملكة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

حقق اليوم الثلاثاء 29 ــ 2 ــ 1438 أبطال تعليم بيشة من طلابها المشاركين في البطولة المدرسية بمنطقة الأحساء 8 ميداليات من أصل تسع مسابقات مختلفة و حصلوا على المركز الثاني في بطولة ألعاب القوى .و حصد اللاعبون ٥ ذهبيات و فضيتين و برونزية واحدة .

من جهة أخرى و في إنجاز آخر على مستوى دول الخليج العربي حصل الطالب عبدالعزيز موسى الهويشل من مدرسة القدس على جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي للمرحلة المتوسطة و هي جائزة تمنح للمتفوقين من طلاب و طالبات دول الخليج العربي و يمنحها المكتب بالتعاون و الشراكة مع شركة المراعي و يتم تكريم الفائزين بها من طلاب و طالبات التعليم العام بدول الخليج هذا العام بدولة عمان .

من جهته بارك مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف الهاجري وللطلاب الفائزين مشيداَ بمنجزاتهم و بالجهود التي بذلتها مدارسهم و أسرهم و مدربوهم و المشرفون على مشاركاتهم . 

يذكر أن فعاليات البطولة الرياضية المدرسية للمرحلة المتوسطة، باستضافة تعليم الأحساء انطلقت منذ يوم أمس بمشاركة 23 منطقة تعليمية بحضور وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك، ورئيس الإتحاد السعودي للرياضة المدرسية، أمين عام إدارات التعليم الدكتور راشد بن غيّاض الغياض، ومدير عام النشاط بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد المسعود، ومشرف عام النشاط الرياضي بالوزارة عبدالعزيز بن ناصر الخريجي,وأشرف على مشاركة فريق تعليم بيشة لألعاب القوى قسم نشاط الطلاب و رئيس الوفد الأستاذ أحمد عبدالعزيز البدوي مساعد رئيس القسم .

كما أشرف على مشاركة الطالب موسى الهويشل في مسابقة مكتب التربية العربي لدول الخليج للتفوق الدراسي قسم التوجيه و الإرشاد برئاسة الأستاذ عبيد حمود الشهراني .

>

شاهد أيضاً

تعليم سراة عبيدة يحتفي باليوم العالمي للتعليم

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي شاركت إدارة تعليم سراة عبيدة العالم في الاحتفاء باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com