” سجن خميس مشيط ” مشادة كلامية بين مجموعة من السجناء أدت إلى مشاجرة

 بوابة-سجن-خميس-مشيط-العام-560x308

حدث في مساء يوم الأحد الموافق١٤٣٥/٥/٢٢  في سجن محافظة خميس مشيط  مشادة كلامية بين مجموعة من السجناء أدت إلى مشاجرة فيما بينهم وتم على الفور تدخل رجال الأمن المناوبين في السجن وفض الاشتباك ونتجت عن هذه المشاجرة إصابة تسعة سجناء بإصابات طفيفة وخدوش وتم تحويلهم على اثرها إلى مستشفى خميس مشيط وعادو  للسجن بعد تلقي العلاج اللازم  وأحيلت القضية لجهات الاختصاص للتحقيق بالواقعة.
الناطق الإعلامي المكلف للمديرية العامة للسجون الرائد عبدالله الحربي .

وأوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير الاستاذ سعيد بن عبدالله النقير بأن غرفه عمليات الطواري بصحة عسير تلقت بلاغا من العمليات عند الساعه الواحدة الاربع من صباح اليوم الاثنين  بوقوع مشاجرة فى سجن  محافظه خميس مشيط وعلى الفور قام مناوب الطوارئ الاستاذ خالد سعيد بالتنسيق مع مستشفي خميس مشيط العام وتم تجهيز طواري المستشفى لاستقبال الحالات وارسال فريق طبى  لموقع الحدث للمشاركة في نقل الحالات واسعافها كما تم تجهيز فرق طبية من مستشفى الخميس للولادة والاطفال وكذلك مستشفى احدرفيدة للمشاركة فى الحدث
واضاف النقير بانه تم نقل 10حالات الى طواري مستشفى خميس مشيط العام ونقل حالة واحدة إلى مستشفى عسير لوجود أصابه في الرأس اما باقي الحالات ولله الحمد  فوضعها  مستقر .

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت في تمام الساعة ١١:٥٠من مساء يوم امس الاحد بلاغ عن وجود مشاجرة جماعية داخل سجن خميس مشيط ويوجد عدد من الاصابات وقد تم على الفور توجيه عدد سبع فرق اسعافية للموقع.
وبعد وصول الفرق الاسعافية تم مباشرة الحالات وفرزها طبيا حيث نتج عن هذه المشارة ١٦اصابة. منها ١٠حالات نقلت للمستشفى المدني بخميس مشيط. بينما تم تم تقديم الاسعافات الاولية لعدد ٦اصابات بسيطة في نفس الموقع.

 >

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com