” تندحة ” ٤ وفيات و٢٢ إصابه في حادث مروري

123

 

صحيفة عسير ـ محمد الأسمري :

صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير الاستاذ أحمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات بمنطقة عسير تلقت عند الساعة١٠:٤٨من مساء يوم الاثنين بلاغ يفيد بوجود حادث تصادم سيارتين على طريق الرياض خميس مشيط بالقرب من كبري مجعل ويوجد بالموقع عدد من الاصابات. وقد تم على الفور توجيه عدد ٦فرق اسعافيه تابعه للهلال الاحمر بمشاركة القائد الميداني عبدالرحمن فايع وفرقة اسعافيه تابعه للصحة. وبعد وصول الفرق الإسعافية للموقع تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جمس سوبر بان يوجد به ٢٢شخص وسيارة من نوع هونداي أكسنت بها عائلة مكونه من اربعة اشخاص وقد نتج عن الحادث اصابة ٢٢شخص بإصابات تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة والبسيطة ووفاة اربعة اشخاص منهم امرأة سعودية. وقد تم توزيع الحالات بعد ان تم فرزها طبيا في الموقع على عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة كالتالي:

المستشفى المدني بخميس مشيط ٩اصابات.
مستشفى الحياة الوطني ٦إصابات.
المستشفى السعودي الالماني ٣إصابات.
مستشفى أحد رفيدة ٣إصابات.

بينما تم نقل الوفيات لثلاجة المستشفى المدني بخميس مشيط . وقد شاركت فرق من الدفاع المدني في موقع الحادث لاستخراج المحتجزين.

وأشارت مصادر رفيعة المستوى بالمنطقة لـ “صحيفة عسير ”  إلى أن الحادث وقع بين سيارة محملة بعدد من المجهولين بسيارة أخرى بها عائلة .

 

image[1]

image

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com