هيئة عسير تطيح بعصابة مسلحة تدير أوكاراً للخمور والدعارة بالخميس

IMG-20140812-WA0048

صحيفة عسير – محمد آل جبريل :

ضبط رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة الغرب بمحافظة خميس مشيط منزلا بحي الروضة قد هيأته جالية مجهولة العوية لتصيع الخمور والمسكرات ولممارسة الفساد مع نساء مجهولات الهوية كذلك.
وقد كانت تدار هذه الجرائم تحت حراسة مسلحة من قبل هذه الجالية.
وقد صرح المتحدث الرسمي لهيئة عسير الشيخ عوض اﻷسمري أن هيئة الخميس ممثلة في مركزها غرب الخميس قد تلقت توجيهات فورية من قبل فضيلة المدير العام لهيئة عسير الشيخ عامر العامر بسرعة ضبط المنازل التي اتخذها مجهولو الهوية مرتعًا لتصنيع الخمور وممارسة الفساد.
موضحًا أن فرقة الهيئة القابضة اتلفت في الموقع  2620 لترًا من الخمور منها 120 قارورة من العرق المسكر جاهزة للترويج.
مشيرا إلى أن فرقة الهيئة القابضة سيطرت على أحد أفراد هذه الجالية المجهولة والذي كان يحمل سلاحًا من نوع كلاشنكوف محملاً بالذخيرة الحية إلا أن توفيق الله ثم سرعة القبض ومهنية فريق العمل ساهم في الإطاحة به ودخول الموقع المعد للتصنيع وممارسة الفساد والسيطرة عليه بشكل كامل.
وقد بين الأسمري أن هذه الجهود تأتي تباعًا للدعم الكريم الذي تتلقاه هيئة عسير من لدن معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وتشديد معاليه على ضرورة تكثيف الجهود للقضاء على مصنعي الخمور والمسكرات ومروجيها وصيانة المجتمع من اعمالهم المنكرة.

  IMG-20140812-WA0051

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com