نادي عسير للتوستماسترز يعقد اجتماعه الاول مساء اليوم “صحيفة عسير” تنفرد بتقديم نبذة عن النادي وابرز نشاطاته.

 

IMG-20140831-WA0006

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

يعقد نادي شباب عسير العربي للتوستماسترز اجتماعه التعريفي الاول بعد مغرب هذا اليوم بمقر المجلس التنسيقي بمركز الملك فهد بحضور جميع الاعضاء ، وقدم رئيس النادي  التوستماسترز الاستاذ فيصل بن حبتر الدعوة لعدد كبير من الاعضاء والمهتمين،
و “صحيفة عسير” تسعد بان تقدم نبذه عن أندية التوستماسترز وماسيكون علية نادي شباب عسير العربي للتوستماسترز ولعل فتح مثل هذه الاندية منظمة التوستماسترز العالمية ايجابياً على ثقافة الشباب

نبذة عن أندية التوستماسترز :

رؤية منظمة التوستماسترز العالمية :

تقوم منظمة التوستماسترز العالمية بتمكين البشر من تحقيق أقصى إمكانياتهم وتفعيل أحلامهم. ومن خلال شبكة أندية التوستماسترز حول العالم يستطيع البشر تطوير مهاراتهم في التواصل مع الآخرين والمهارات القيادية مما يمنحهم الشجاعة للتغيير.

رسالة أندية التوستماسترز

تسعى أندية التوستماسترز لتوفير البيئة الإيجابية والمساعدة على التعلم، حيث تتوفر الفرصة لكل عضو من أعضاء النادي لتطوير مهارات التواصل والقيادة، مما يؤدي بالتالي إلى رفع درجة الثقة بالنفس ونمو الشخصية نحو تحدث أفضل .

لــــذا من الأساسي لتحقيق هذه الرسالة أن تسعى المنظمة باستمرار لتوسعة شبكة الأندية الأعضاء عالمياً مما يوفر الفرصة للمزيد من الأشخاص للاستفادة من برامجها .

القيم الأساسية لمنظمة التوستماسترز العالمية :

إن قيم منظمة التوستماسترز الأساسية هي:

( المصداقية ، الالتزام بالتميز ، خدمة الأعضاء ، احترام الفرد )

هذه هي القيم الاساسية لمنظمة التوستماسترز العالمية ، بل تليق هذه القيم بمنظمة عظيمة مثل منظمة التوستماسترز العالمية، بل أهمية تضمين هذه القيم كنقاط إرتكاز في كافة القرارات و التخطيط لرؤية المستقبل فقط، وإنما لتقييمها أيضاً .

رسالة أندية التوستماسترز

تسعى أندية التوستماسترز لتوفير البيئة الإيجابية والمساعدة على التعلم، حيث تتوفر الفرصة لكل عضو من أعضاء النادي لتطوير مهارات التواصل والقيادة، مما يؤدي بالتالي إلى رفع درجة الثقة بالنفس ونمو الشخصية نحو تحدث أفضل .

الهيكل الاداري للنادي :

يتم تشكيل الهيئة الادارية للنادي كما المتبع لبرتوكول المنظمة العالمية ع النحو التالي.

· رئيس النادي .

· نائب الرئيس للشئون التعليمية .

· نائب الؤرئيس للشئون العضوية .

· نائب الرئيس للعلاقات العامة .

· أمين الصندوق أو المسئول المالي .

· أمين السر أو السكرتير .

· أمين عام المراسم .

إجراءات لابد من أدائها :

التواصل مع منظمة التوستماسترز العالمية لتسجيل النادي وأعضاء النادي المؤسسين بأن يكون كود للنادي عالمياً وكذلك شعار للنادي يصدر من المنظمة كالمتبع ، الدخول في عضوية هذا النادي رسوم عضوية للفرد الواحد 216 ريال لمدة ستة أشهر يتم دفع بعد ذلك 135 ريال كتجديد العضوية كل سته أشهر أخرى تسلم لامين الصندوق ومن ثم للنائب للشئون التعليمية لتسديد العضويات دفعه واحده ع الموقع العالمي بالفيزا

المقر :

لابد أن يكون للنادي مقر لاجتماعات أعضاء الهيئة الادارية فيه للقيام بمهامهم الطبيعية ومجهز تقنياً ومكتبياً كما لابد من توفير قاعة لعقد لقاءات أعضاء النادي ويتوفر فيها وسائل التقنية المصاحبة ولعل هناك من ضمن الحضور شخصيات إعتبارية وضيوف لهم ثقلهم المجتمعي والأكاديمي من داخل المنطقة وخارجها

اللقاء الاول :

لقاء تعريفي بالنادي يحضره محافظ اندية المنطقة الجنوبية وأعضاء الهيئة الادارية للمحافظة المنطقة او من ينوب عنه وعرض كامل عن ماذا سيدور في النادي من نشاط وما هو المتبع الذي سيسير عليها أعضاء النادي بإذن الله .

ثم يتم تنفيذ لقاءات النادي إما اسبوعياً اذا كانت الهيئة الاداريه لمده سته اشهر او كل اسبوعين اذا كانت لمده سنة ماليه .>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com