الأطفال المعوقون بعسير يطلقون حملة رسائل whatsApp

6

صحيفة عسير __ عبدالرحيم ال مشاري:

الأطفال المعوقون حسنات تعتقنا من السوء – كانت هذه إحدى whatsApp -الواتس اب – السبع المختلفة التي بعث بها مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير أمس ، وقام بتوزيعها ، ونشرها من خلال أصدقاء المركز ، والعاملين فيه ، وأولياء أمور الأطفال في حملة تهدف للتعريف بالمركز ، ودعمه ، والاهتمام بالأطفال المعوقين بشكل عام من قبل المجتمع بشتى فئاته وقطاعاته.

وقال مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي ” إننا لندرك تماماً أهمية التقنية في خدمة المركز إعلامياً ؛ ولعل رسائل الواتس اب هي من أهم الوسائل الإعلامية التي من خلالها نصل لأهدافنا بيسر وسهولة .. وأضاف الحمادي ” لقد تعمدنا أن يكون عدد الرسائل ( سبع ) لاعتبارات من أهمها : أن مركز الجمعية بعسير هو السابع في منظومة مراكز الجمعية المنتشرة وذكر الحمادي إن مثل هذه الرسائل في اعتقادي مهمة جداً في جلب الدعم والتبرعات للمركز ، وإن كنا لم نذكر ذلك مباشرة في بعض تلك الرسائل إلا أن شعار الجمعية وبياناتها واضحة تماما فيها وتحي بذلك .

وأعرب الحمادي عن شكره وتقديره لمن سيسهم في نشر تلك الرسائل باعتبارها عمل انساني وخيري مؤكداً على ثقته من أن تلك الرسائل سيكون لها صدى واسع بإذن الله فالمجتمع على حد قوله

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com