خدمة المجتمع بجامعة الملك خالد تطرح دبلومات تطبيقية ودورات قصيرة‏

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

أعلنت عمادة خدمة المجتمع، والتعليم المستمر بجامعة الملك خالد عن بدء التسجيل في الفرع الرجالي، والنسائي في عدد من برامج الدبلومات الجامعية التطبيقية و الدورات القصيرة للفصل الدراسي الجامعي الأول للعام (35-1436هـ).

وضمت البرامج المعلن عنها ، برامج دبلومات في العلوم الادارية التطبيقية، (دبلوم الادارة المكتبية)، لمدة سنة دراسية واحدة، كذلك برامج دبلومات في علوم الحاسب الألي التطبيقي، (دبلوم البرمجة التطبيقية)، و(دبلوم برمجة أنظمة المعلومات) لمدة سنة دراسية واحدة للدبلوم الواحد.

وفي اللغة الانجليزية طرحت العمادة دبلوم لمدة سنتين دراسيتين كاملة، وفي جانب الدورات القصيرة، طرحت العمادة دورة في اللغة الانجليزية لـ 6 مستويات، تتم عن طريق اعتماد سلسلة كامبردج (ventures)، ودورة أخرى في الحاسب الألي في الاعمال المكتبية لمدة لا تتجاوز الثلاثة أشهر.

وتعد شهادات الدبلومات، والدورات التي تقدمها العمادة هي شهادات معتمدة ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية، ومناسبة لسوق العمل حيث تم تصميم تلك البرامج لتبيه احتياجات سوق العمل.

يذكر أن العمادة حددت شروط للالتحاق بالبرامج والدورات، حيث يجب زيارة المركز، مع إحضار صورة من بطاقة الاحوال، وشهادة الثانوية العامة، كما نوهت إلى أنه يوجد مقاعد (لغير السعوديات) فيما يختص بالفرع النسائي.>

شاهد أيضاً

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة …

تعليق واحد

  1. اين مقر الدورات ؟؟؟

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com