مدير جامعة الملك خالد: متطلبات سوق العمل تتطلب تسلح الطالب بالمهارات

DSC_7753

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، في كلمة ألقاها للطلاب المستجدين أن الشهادة الجامعية، تتطلب تسلح الطالب بالمهارات، والمعارف، والقدرات التي يكتسبها خلال مسيرته الأكاديمية لمواكبة متطلبات سوق العمل.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب المستجدين الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالمسرح الجامعي، وأوضح الداود أن الجامعة بما فيها من أكاديميين وموظفين جميعهم في خدمة الطالب من أجل تحقيق ما تسعى إليه الجامعة من أهداف تتمثل في التعليم، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، وذلك بدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده ودعم وزارة التعليم العالي ووزارة المالية بدعمها السخي لميزانية الجامعة.

وحث الطلاب المستجدين بالمشاركة في مختلف مناشط الجامعة التي من شأنها تنمية المهارات وصقل المواهب، وحذر في ختام حديثه من الإنخراط بالفئات الضالة، وتوحيد الصف، وعدم الإنصياع للأفكار الضالة.

بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن مباني الجامعة، وما تضمه في جنباتها من كليات ، وأقسام ومراكز ومعامل وخدمات مساندة، إلى جانب الصالات الرياضية، تلا ذلك تقديم شرح مفصل للوائح وتعليمات الجامعة، وما تقدمه من خدمات لطلابها قدمها كل من عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع هباش وعميد القبول والتسجيل الدكتور سعد بن محمد دعجم، وعميد التعلم الإلكتروني الدكتور عبدالله الوليدي إلى جانب عميد البرامج المشتركة الدكتور علي العمري.

بعد ذلك قدم الخريج نواف القحطاني رسالة تناول فيها مسيرته الأكاديمية، ثم اختتم الحفل بالسحب على عدد من الجوائز، عقب ذلك تجول الداود في جنبات المعارض المصاحبة للحفل، والتي ضمت كل من عمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون الطلاب، وعمادة التعلم الإلكتروني، وعمادة تقنية المعلومات، وعمادة شؤون المكتبات، قدمت من خلالها كتيبات تعريفية عن الخدمات التي تقدمها.

DSC_7556 DSC_7578 DSC_7582 DSC_7588 DSC_7602 DSC_7766 DSC_7801 DSC_7830>

شاهد أيضاً

متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم

صحيفة عسير ــ متابعات قال المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، إن المرتفعات الجبلية خاصة الباحة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com