” بالصور ” مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل أعضاء هيئة التدريس

 

DSC_5837

صحيفة عسير – هاشم الاسمري :

برعاية  معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود،  أقيم  أمس، حفل ترحيبي بأعضاء هيئة التدريس الجدد بمقر المدينة الجامعية بأبها، وذلك من خلال (الحفل السنوي الثاني لاستقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد)، كما تم الترحيب بعضوات هيئة التدريس الجدد من خلال النقل عبر الدائرة التلفزيونية.

ورحب معاليه في بداية اللقاء بالحضور وأعضاء هيئة التدريس الذين انظموا مؤخراً للجامعة، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد لدعم المسيرة التعليمية في وطننا الغالي، وقال ” أود أن أخبركم بأنكم تنتمون الآن إلى أعرق الجامعات السعودية، والتي أصبحت بفضلاً من الله ثم بجهود الزملاء في مكانه مميزة تليق بها سواء في مجال البحث العلمي، أو التدريس، أو في خدمة المجتمع”.

كما وجه الداود الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير – حفظه الله – على دعمه المتواصل واللامحدود للجامعة، بالإضافة إلى متابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة.

وإلى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، ووكيلة العميد في القسم النسائي على ما بذلوه من جهود في استقطاب كوكبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس الذين انظموا مؤخراً للجامعة، وقال” سعيد بإنضمامكم للجامعة، ويسعدني أكثر أن نتواصل دائما فهناك يوم مخصص لمقابلة أعضاء هيئة التدريس بمكتبي أرحب فيه بالجميع وبأفكارهم ومقترحاتهم، وبكل ما يرفع من شأن هذه الجامعة، ويطورها”.

بعد ذلك وجه عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالله بن هادي القحطاني كلمة شكر فيها مدير الجامعة على تشريفه لهذا الحفل ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات و رؤساء الاقسام على مشاركتهم الدائمة في هذا الاحتفال”.

كما شمل الحفل عدد من العروض التعريفية بالجامعة وما تحتويه من كليات وأقسام بالإضافة إلى رؤية الجامعة، ورسالتها، و أهم أهدافها.

DSC_5814 DSC_5823 DSC_5827 DSC_5833

 >

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة

صحيفة عسير ــ واس أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com