” بالصور ” … عسير تنفرد بلقاءات حصرية مع عدد من إداريين جامعة الملك خالد

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – هاشم الأسمري :
انفردت صحيفة ” عسير ” الالكترونية بعدد من اللقاءات الحصرية لعدد من إداريين جامعة الملك خالد وذلك على هامش حفل استقبال المستجدين .
حيث أستهل وكيل جامعة الملك خالد الدكتور مرعي بن حسين القحطاني كلمته ” جامعة الملك خالد منذ الأزل و هي تعمل على خطط مع بداية كل عام دارسي جديد ماخذة بعين الاعتبار التغيير الي الأفضل ، وتقديم الخدمات التي تناسب الطالب الجامعي .
ثم تحدث لـ “ عسير ” عميد شوون الطلاب الدكتور مريع الهباش وقال ” تحرص عمادة شوون الطلاب في بداية كل عام على كسر العادة الروتينية وإدخال الدورات التدريبة مع المرحلة الدراسية للطالب لكي تدعم علمه بعمله وهذا ما تطمح اليه عمادة شوون الطلاب في بث الدورات التدريبة بمختلف أنواعها .
ومن ثم تحدث لـ “ عسير ” عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور سعد دعجم القحطاني وذكر بإن ” الجامعه استقطبت هذا العام ٧٥ الف طالب وطالبة بجميع الدرجات منها الدكتوراه والماجستير والبكالويوس ودرجات الدبلوم متوزعين على ابها إضافة الى ١٣ محافظة مقسمين على ٥٠ كليه والكليات بدأت بالتجهيز اللولستي كما كانت الإنطلاقه لهذا العام جدآ جيده .
كما تحدث لـ “ عسير ” وكيل عمادة شؤؤن الطلاب للانشطة الطلابية الدكتور ناصر محمد آل قميشان وذكر بأن النشاط الطلابي هو جزء مكمل للعمل التعليمي وان الطالب يتلقى في القاعة العلوم والمعارف لكن المهارات والخبرات وتطوير الذات وبناء الشخصية هو  شئ مهم في حياة الطالب و ما يتلقاه في القاعة والنشاط الطلابي يكمل هذا البناء حتى يتخرج الطالب من الجامعة وهو بشخصيه مكتملة علميآ ومهاريآ وذو قدرات وذكر بأن الخطة المعتمدة لهذا العام ١٣ برنامج نوعي تشارك به كل الجامعه من غير برامج الكليات كما اوضح بأن ميزانية الجامعه لهذا العام للنشاط الطلابي هي الأعلى على مستوى الأعوام السابقة .

imageimageimage>

شاهد أيضاً

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com