أمير جازان” يطلب تقريراً مفصلاً عن طفل الرأس المسلوخ”

image

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

وجّه أمير جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بمتابعة قضية الطفل المعنف “طفل الرأس المسلوخ”، وبحث ملابساتها، واتخاذ الإجراءات النظامية بشأنها، ورفع تقرير مفصل مشتملاً على النتائج والتوصيات.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي بن موسى زعله أن أمير جازان قد أبدى اهتمامه بهذه الواقعة المؤسفة، وتفاعل مع تفاصيلها فور إطلاعه عليها.

وأضاف: “أمير جازان أصدر تعليماته العاجلة للجنة الحماية الأسرية برئاسة مدير عام الشؤون الاجتماعية محمد العزى المعافا، وعضوية ممثلين عن الإمارة وشرطة المنطقة بسرعة متابعة القضية وبحث ملابساتها واتخاذ الإجراءات النظامية بشأنها، ورفع تقرير مفصل له مشتملاً على النتائج والتوصيات، موجهاً بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفل المعنف وتأهيله نفسياً لتجاوز معاناته”.

يُذكر أن “طفل الرأس المسلوخ” قد تعرض للضرب من قبل أبيه، وسلخ جزءًا من رأسه، ثم وضع عليها مواد حارقة، “فلاش” و”كلوركس”، وعنّفه حتى أغمي عليه، قبل أن يتم إسعافه إلى مستشفى محافظة صبيا، ثم نقله إلى مستشفى جازان العام.

ويشار إلى أن الأب سعودي الجنسية من قرية أبو سلع التابعة لمحافظة صبيا، وقد ألقت الشرطة القبض عليه وأحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة، في حين أن الأم من الجنسية اليمنية ومطلقة وتحتاج إلى دعم مادي.>

شاهد أيضاً

متحدث “الأرصاد” يكشف عن حالة الطقس المتوقعة على عدد من المناطق اليوم

صحيفة عسير ــ متابعات قال المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، إن المرتفعات الجبلية خاصة الباحة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com