منظومة برامج للاحتفال باليوم الوطني بتعليم عسير

صحيفة عسير __ خلود الغربي:

يحتفل يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري أكثر من 280 ألف طالب وطالبة يدرسون في مختلف المراحل الدراسية في منطقة عسير ببرنامج اليوم الوطني في ذكراه الرابعة والثمانين . و أكد مدير عام التربية والتعليم في المنطقة جلوي بن محمد آل كركمان ، أن إدارته ستنفذ منظومة متكاملة من البرامج والفعاليات الخاصة بالاحتفاء باليوم الوطني و تسعى من خلالها إلى تعزيز الهوية الوطنية والانتماء الوطني وتذكير جميع النشء بحق الوطن ، وتوعيتهم بالمنجزات والمكتسبات المتحققة في الوطن الغالي منذ تم توحيد المملكة على يد المغفور له – بإذن الله – الملك عبد العزيز آل سعود وحتى اليوم ، لافتا إلى أن البرامج والفعاليات ستشمل كافة مراحل التعليم بما في ذلك مكاتب التربية والتعليم في المحافظات والقطاعات والإدارات والأقسام المختلفة .
وأشار آل كركمان إلى ان المدارس ستركز على إبراز جهود الملك المؤسس في لم الشمل وتوحيد الأمة وتعريف النشء بمسيرة النماء التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات ، في حين سيتم توظيف برنامج الاصطفاف الصباحي والإذاعة المدرسية ، وبرامج النشاط الطلابي للتعريف بهذه المناسبة .

وأضاف آل كركمان : أن الاحتفال لهذا العام سيكون مميزاً ، إذ تعمل جرى تكليف فرق عمل للإعداد للاحتفالات ومتابعة تنفيذ المناشط ، وفقاً لمشروع الاحتفال باليوم الوطني.

>

شاهد أيضاً

ضبط (15693) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com