إيقاف ضارب الطفل في أحد مساجد مكة عن العمل وعلاج نفسي للطفل

صحيفة عسير_صالح الألمعي
بعد إجراء تحقيق مصغر في وقعة ضرب معلم لأحد طلابه بطريقة وحشية داخل أحد المساجد بمكة المكرمة؛ تقرر إيقاف المعلم نهائيًّا عن العمل، فيما سيخضع الطالب لفحص نفسي من قبل المختص في الجمعية؛ لعلاج الآثار المترتبة على الحادثة.

وتكشفت تفاصيل جديدة حول الوقعة؛ حيث قال مدير جمعية “خيركم” لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشريف آل غالب، إنه اجتمع مع المعلم والطالب ووالده عصر الأحد (14 سبتمبر 2014)، موضحًا أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، مر عليه أربعة أشهر.

وأشار آل غالب إلى أن الوالد قد سمح للمعلم بتأديب ابنه الذي اشتكى المعلم من مشاغبته وتصرفاته غير المنضبطة، لكن الأب أبدى اعتراضه على طريقة الضرب التي تصرف بها المعلم، مؤكدًا أنه تم تحرير محضر مصغر بين الأب والمعلم واثنين من الشهود بشكل ودي وانتهى الأمر في حينه، وفقًا لـ”العربية نت”.

وقال الشريف إنه بعد أخذ الأقوال من الطرفين تم إيقاف المعلم نهائيًّا الذي تأكد عدم تابعيته هو والحلقة للجمعية، كما أن الطالب سيخضع لفحص نفسي من قبل المختص في الجمعية؛ لعلاج الآثار النفسية المترتبة على الحادثة.

وكان ناشطون تداولوا، السبت (13 سبتمبر)، مقطع فيديو يرصد أحد معلمي حلقات تحفيظ القرآن الكريم وهو ينهال ضربًا بـ”طريقة وحشية” على أحد تلاميذه، فيما سيطر الخوف على باقي التلاميذ الموجودين بأحد مساجد المملكة وقد طالب الناشطون بسرعة التدخل في معاقبة المعلم الذي عنف الطفل واصفين أن هذا العمل بالوحشية.

ضرب الطفل>

شاهد أيضاً

“التجارة” تنفذ أكثر من 48 ألف زيارة خلال أسبوعين لمتابعة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية

صحيفة عسير _ واس نفذت الفرق الرقابية لوزارة التجارة 48.273 زيارة تفتيشية لمراقبة التزام المنشآت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com