دورة لنشر ثقافة العمل للتطوعي في ثانوية ثانوية تندحة

 

img-20161214-wa0143
صحيفة عسير -حسن آل مشاري

استضافت ثانوية تندحة التابعة لمحافظة خميس مشيط دورة عن العمل التطوعي بالتعاون مع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيريه بعسير وقد حضر اللقاء ٢٥ طالب من الطلبة الموهوبين والمهتمين بالعمل التطوعي وقد نفذ الدورة المستشار ماهر ابوحجلة مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي في مؤسسة الملك خالد الخيرية مستشار تنسيقي عسير والذي تحدث في الجلسات التدريبية عن اهمية وفضل العمل التطوعي وعن الارتباط الوثيق لحياة اي انسان بالعمل التطوعي وان اي فعل خير يقوم به الانسان هو من تعاليم الدين الاسلامي الحنيف وبان الاعمال التطوعية تتصفز بالارتباط الوثيق مع كافة نواحي الحياة وبان الانسان اذا اراد الفوز والنجاح في الدنيا والاخرة فإن قيامه باعمال تطوعية تتيح له هذه الفرصة التي يتمناها اي انسان.

كما تم تناول الافكار الحديثة للاعمال التطوعية التي يمكن ان يتبناها الشباب لخدمة مجتمعاتهم بدلا من تكرار المبادرات التقليدية التي قد لا يكون لا الاثر الكبير في المجتمع.

كما تم طرح نماذج كثيرة للفرق التطوعية بالمملكة وتميز شبابها من خلال عملهم مع هذه الفرق وكيف استطاعوا من تقديم خدمات جليلة لمجتمعاتهم.

وفي ختام الدورة قدمت ادارة المدرسة ممثلة في قائدها عبدالله ال سيف ورائد النشاط الاستاذ متعب عسيري شهادة شكر للمدرب ماهر ابو حجلة وتم التقاط الصور الجماعية مع الطلاب.

img-20161214-wa0142>

شاهد أيضاً

جامعة الجوف تعلن خطة العودة للدراسة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ للمرحلة الجامعية والدراسات العليا

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بناءً على صدور الأمر السامي الكريم بإكمال الدراسة عن بعد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com