الشريفي : الوطن كلمة صغيرة تحمل الكثير من المعاني العظيمة

الشريفي

صحيفة عسير – محمد الفلقي :

عبر الأستاذ صالح الشريفي مدير عام محطة ابها بمناسبة اليوم الوطني كلمة قال فيها ” الوطن كلمة صغيرة تحمل الكثير من المعاني العظيمة فهي كلمة فخر و اعتزاز و هي الهوية التي يحملها المواطن و هو مرفوع الرأس و لا يشعر بها إلا كل إنسان محب و مخلص لوطنه .. فحب الوطن ليست كلمة تقال أو شعرا يتغنى لا بل هو عمل و فعل يعمل به . ومناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من المناسبات الأكثر ثباتا في الذهن ورسوخا في الذاكرة , ففي مثل هذا اليوم ومنذ 84 عاما أعلن المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود توحيد البلاد باسم المملكة العربية السعودية وذلك بعد مسيرة حافلة سطر فيها ملاحم خالدة في توحيد مناطق شبه الجزيرة العربية في هذا الوطن الشامخ . وواصل مسيرة البناء والتطوير من بعده أبناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد يرحمهم الله والذين أرسوا دعائم النهضة الحديثة في مختلف المجالات والأصعدة . وهاهي المملكة العربية السعودية في أجمل حله في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله. وتشهد المملكة في عهده مشاريع عملاقة في مختلف المجالات التعليمية والصحية والبلدية والعمرانية والطرق والمواصلات بالإضافة إلى المشاريع العملاقة التي شهدتها مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة والتي كان لها بالغ الأثر في تحقيق راحة الحجاج والمعتمرين والزوار، إلى جانب الارتقاء بالمستوى المعيشي والتعليمي للمواطن السعودي وغير ذلك من مشروعات التطوير والتحديث التي جعلت المملكة في مصاف الدول المتقدمة. فلتهنأ ـ يا وطني .. بيومك المجيدلقد أصبحتاليوملا تضاهي بتطورك بلاد العرب فقط.. بل العالم اجمع.. بل لم تقف عند حدود في تقدمك وتطورك .. فقد أصبحت إحدى واجهات العالم المتقدم .

اسأل الله العظيم إن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته…. المزدهي بتطوره ….الراسخ بأمنه كما اسأل الله إن يحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن الملك عبدا لله بن عبد العزيز آل سعود .

وبهذه المناسبة  يسرني أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله والى أبناء وبنات الشعب السعودي “.  

 والى الأمام ياوطني .>

شاهد أيضاً

أمانة الشرقية تصدر عدد خاص من مجلة ” الدروازة ” بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

صحيفة عسير – هدى الشهراني : أصدرت أمانة المنطقة الشرقية عدداً خاصاً من مجلة “الدروازة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com