مكتب التعليم بظهران الجنوب يحتفى بالمتقاعدين والمنقولين


صحيفة عسير – سالم عروي : 

​بحضور مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش أبوحديد ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ ناجي بن سالم عصمان ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ طارق فرحان وعدد من المشرفين. أقام مكتب التعليم مساء اليوم الإثنين 3/20 حفل توديع لمشرف التوعية الإسلامية الأستاذ أحمد علي رشود الذي أحيل للتقاعد بعد أن قضى أكثر من 37 عاما مابين معلما وقائدا للعديد من المدارس ثم مشرفا تربويا متنقلا في العديد من المواقع التربوية . 

كما تم تكريم مشرف التربية البدنية الأستاذ خالد حسين قهمان الذي انتقل للعمل في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير . بالإضافة إلى تكريم كلا من الإداريين عبدالله مشحم .جابر مسفر هاشل .عبدالحكيم جابر .ومانع مسفر ال عوض .علي سعيد ال غنوم .صالح ال رزق لانتقالهم من الوحدة الصحية والعمل في المكتب . وقد عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمنسوبي المكتب على هذه الحفاوه الغير مستغربه منهم مثمنين الدور الكبير الذي قدمه مدير المكتب لهم في الدعم اللامحدود لهم لإنجاح العملية التربوية . 

من جهته قدم الأستاذ سعيد هباش جزيل الشكر ووافر الامتنان للمحتفى بهم نظير ماقدموه فترة عملهم بالمكتب باذلين كل الجهود في سبيل نجاح مسيرة التعليم بالمحافظة راجيا من الله لهم التوفيق والسداد .

كما قدم الأستاذ ناجي عصمان المساعد للشؤون التعليمية بالمكتب وافر الامتنان للمكرمين بعد أن أبلوا بلاء حسنا طوال فترة عملهم بالمكتب في سبيل تقديم الصورة المشرقة للتعليم من خلال إشرافهم التربوي سائلا الله لهم كل توفيق ونجاح.

>

شاهد أيضاً

“بن عكفي” يكرم عدداً من معلمي الصفوف الأولية بمكتب تعليم شرق أبها

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي كرم مساعد مدير مكتب التعليم بشرق أبها للشؤون التعليمية الأستاذ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com