العتيبي يدشن المدرسة الافتراضية الإلكترونية بظهران الجنوب


صحيفة عسير – سالم عروي :

​دشن  سعادة مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة الدكتور ملفي العتيبي ظهر اليوم الثلاثاء 3/21 بحضور مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الاستاذ سعيد هباش ابوحديد ومشرف تقنية المعلومات الأستاذ معيض آل عارم ورئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم ظهران الجنوب الأستاذ مسفر هاشل وقائد المدرسة الافتراضية الإلكترونية بظهران الجنوب الأستاذ حسين علي فرحان ومعلمي المدرسة الأستاذ حسين آل عون والأستاذ سلطان مشحم والأستاذ أحمد آل المونس .

وقد أبدى الدكتور العتيبي سعادته بتدشين هذه المدرسة التي ستخدم العملية التعليمية والتي ستفيد أبنائنا الطلاب في مناطق الحد الجنوبي مثمنا الدور الكبير لمنسوبي مكتب ظهران في التفاعل السريع مع تجهيز المدرسة متمنيا للجميع التوفيق والسداد .
كما ابدى مدير مكتب التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش سروره بتدشين هذه المدرسة والتي سوف يستفيد منها عدد كبير من الطلاب مقدما شكره وتقديره للقائمين عليها. ثم تحدث المشرف على هذه المدرسة الاستاذ مسفر هاشل مبينا بأنه تم عمل دورات تدريبية للقائمين على المدرسة وانهم على اتم الاستعداد في اداء الدروس بداية بالمرحلة الابتدائية وان المعلمين مفرغين لاداء الدروس بشكل مستمر .
كما اوضح قائد المدرسة الافتراضية الاستاذ حسين فرحان بانهم على اتم  الاستعداد لاداء الرسالة التربوية المنوطة بهم بالتعاون مع معلمي المدرسة. موضحا بانها تخدم أبنائنا الطلاب في المرحلة الابتدائية في الحد الجنوبي . 

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يتفقد كليتي العلوم والآداب في بلقرن والنماص

صحيفة عسير – أماني ال رفده :  تفقد رئيس جامعة بيشة أ.د. محمد بن محسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com