شركة الاتصالات السعوديه ترافق الحجاج في رحلتهم المباركة.

image014

صحيفة عسير __ محمد الاسمري

أطلقت الاتصالات السعودية STC حملة دعائية مواكبة موسم الحج ووصول حجاج بيت الله الحرام الذين يتوافدون على ارض المملكة العربية السعودية. تتوجه الحملة الى الحجاج خصوصاً والمسلمين عموماً بالقول، “إن تيسر لك الامر لرحلة العمر ندعو الله أن تعود الى أهلك كما ولدتك أمك”.

الاتصالات توفر جهازي آي فون 6 و آي فون 6 بلس في المملكة

من جهة اخرى أعلنت الاتصالات السعوديةSTC عن توفر جهازي آي فون 6 وآي فون 6 بلس، الأكثر تطوراً في تاريخ آي فون في المملكة، وستتيح الاتصالات السعودية لعملاء آي فون 6 وآي فون 6 بلس الحصول على الجهازين ضمن الباقات المفوترة، إضافة إلى الاتصال عبر شبكة 4G الخاصة بها والتي تتميز بسرعة تصل إلى 150 Mbps هي الأقوى والأشمل تغطية في المملكة.

تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة

كما احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق)، (تحدي (STC Get In The Ring ، وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم، وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم و الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر2014م.
و قد جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري، و الذي ” أكد بأن الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال و الابتكار في المملكة مشيراً بأن الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال”.

>

شاهد أيضاً

ضبط (15693) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع

صحيفة عسير ــ واس أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com