“الواح” برنامج يوتيوبي جديد يناقش قضايا المجتمع بملامسة الواقع

صحيفة عسير __ احمد شيبان:

أطلق فريق مكوَّن من المهتمين بالبرامج اليوتيوبية والإنتاج الفني برنامج “ألواح” عبر قناة “ميديا اسكوير” والذي يهدف إلى الرقي بالمجتمع ومناقشة العديد من قضاياه, بأسلوب بسيط واعتماد على التطبيق العملي.

وأوضح فريق العمل، والذي كان من إخراج الإعلامي سفر آل مسروح, وتصوير فيصل آل سويد ومحمد الشبرمي وأحمد العتيبي، وبتقديم الإعلامي حسن آل معافي, ومونتاج محمد الشهري, ومن إعداد وكتابة نجود الأسمري ونورة السعد وعبير الجهني؛ أن فكرة هذا العمل تأتي لكثرة القضايا والمواضيع الشائعة في المجتمع والتي قد يحدث فيها ارتكاب سلوك خاطئ أو ممارسات غير شرعية, مؤكدين أن هذا العمل سيمتد لسلسة طويلة من الحلقات الثرية والهادفة.
وتحدث البرنامج في حلقته الأولى عن التغيير في المجتمع, وتطرق لعدة جوانب هامة لأفضلية التغيير في حياة الفرد وأثره على المجتمع, وتحدث البرنامج في حلقته الثانية عن ظاهرة العنف, وناقش العديد من أساليب العنف الحركية واللفظية, وأظهر البرنامج في حلقته الثانية استفسارات وأراء للشارع وكثير من الحقائق والإحصائيات.
وأوضح مخرج البرنامج “سفر آل مسروح”: أن هذا العمل بداية وانطلاقة لأعمال إنتاجية قادمة بمشيئة الله, معبراً عن سعادته بنجاح العمل والذي لاقى قبولاً كبيراً, وشدد على أن رغبة فريق العمل في تقديم هذا الأعمال تأتي تجديداً في الطرح، وملامسة للواقع الاجتماعي والثقافي البعيد عن المثاليات.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد أن تنشط الرياح السطحية على السواحل الجنوبية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com