مجلس شباب منطقة عسير يساهم في تعزيز حملة ( الطريق للجميع )

IMG_4071

 

صحيفة عسير ـــ خالد العاصمي ــ عامر الاسمري:

اطلق مجلس شباب منطقة عسير مساء أمس مبادرة الرحال الشاب عوض بخيت القحطاني ,  والمتمثلة في قيامة بجولة على جميع مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وذلك في حفل اعد بهذه المناسبة من أمام مقر المجلس بحضور عدد من الاعلاميين والرياضيين في المنطقة .

وقال الرحال القحطاني انه يسعى من خلال هذه الرحلة لقطع اكثر من 12000 الف كيلو متر في جولة تشمل عدد من الدول بهدف المشاركة في تعزيز حملة ( الطريق للجميع )  التي سبق وان دشنت في عدد من مدن المملكة في خطوة لتعزيز هذه الحملة ودعمها لتوعية المجتمع على ضرورة احترام الطريق واعطائه حقة من جميع مستخدميه .

من جهة اخرى عبر عادل ال عمر امين مجلس شباب منطقة عسير عن شكره للشاب عوض القحطاني على هذه المبادرة السامية وقال ان مثل هذه الاعمال تدل على عمق إحساس الشاب بالمسئولية تجاه مجتمعه  حيث ان مجلس شباب منطقة عسير حريص على تبني وتقديم مثل هذه المبادرات الرامية الى توعية المجتمع وخلق روح التنافس الشريف بين أوساط الشباب المبدعين وقال يحق لنا ان نفخر بمثل هؤلاء الشباب الأبطال وعلى هذا المستوى الذي وصل اليه شباب منطقة عسير في خطوة فريدة من نوعها  .. متطلعا الى تضافر جميع الجهود لدعم هذا العمل وأهدافه

IMG_4034IMG_4040IMG_4008IMG_4004IMG_3946>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تفعل خدماتها الإلكترونية عبر بوابة ” نفاذ “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي فعلت أمانة منطقة عسير خدماتها الإلكترونية عبر بوابة “النفاذ الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com