استئصال ورم ليفي رحمي قطره 40 سم لمريضة بمستشفى محايل العام

عملية د حسان

صحيفة عسير __ شذى الشهري:

تمكن فريق طبي بمستشفى محايل العام بقيادة الدكتور حسان علي الشيخ عواد استشاري أمراض نساء والولادة من إجراء عملية استئصال ورم ليفي رحمي لمريضة تبلغ من العمر 52 عاما اوضح ذلك الناطق اﻻعﻻمي بصحة عسير موضحا تفاصيل الحالة بان المريضة راجعت قسم إمراض النساء والولادة وهي تعاني من الآم مزمنة أسفل البطن والحوض وبعد اجراء اﻻشعات اتضح وجود كتلة محسوسة أسفل البطن ( ورم ) كانت غير مؤلمة وبعد إجراء مزيدا من الفحوصات الطبية اللازمة تقرر إجراء العمل الجراحي في المستشفى بعد اخذ رأي أخصائي الباطنة نظرا لان المريضة تعاني من ارتفاع مزمن في ضغط الدم مع وجود سكري من النوع الثاني .
وأضاف النقير بانه تم إجراء العملية وتم من خﻻلها استئصال الرحم مع الورم المتصل به حيث اتضح وجود تضخم في الرحم نتيجة لوجود أورام ليفية حيث بلغ طول الرحم مع الورم 40 سم .
وكانت العملية ولله الحمد ناجحة وبدون مضاعفات وكذلك فترة ما بعد العمل الجراحي حيث غادرت المريضة المستشفى في حالة جيدة جدا .

 >

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف: لم يتم استهداف سجن بصعدة وسنقدم كافة الحقائق والمعلومات التفصيلية للفريق المشترك لتقييم الحوادث والمتعلقة بادعاء المليشيا الحوثية استهداف التحالف لسجن

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com