جامعة الملك خالد تطلق موقعها الإلكتروني الجديد بنظام Drupal

جامعة الملك خالد – المركز الاعلامي أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات الموقع الالكتروني للجامعة بشكله الجديد، الذي تسعى الإدارة من خلاله  ليكون موقع اكتروني متميز ينافس مواقع من المستوى الدولي وليس الإقليمي فقط.

وحضي الموقع خلال فترة إنشائه  بمتابعة وإشراف مباشر من المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور عبدالله الوليدي ووكيل المشرف الدكتور سالم العلياني ، لضمان ظهوره بالصورة التي تعكس التطور الكبير في جامعة الملك خالد.

ووضعت الادارة خطط مدروسة قبل بدء المشروع وعملت بشكل مكثف ، ومتابعة  آخر ما توصلت له المواقع العالمية من خدمات وتقنيات في هذا المجال والاستفادة من التجارب السابقة لأخذ الإيجابيات منها وتلافي السلبيات.

وقد عمدت الإدارة في تطويرها للموقع على الانتقال إلى نظام إدارة محتوى جديد Drupal والذي يعد حاليا من أبرز الانظمة المستخدمة في أعرق مواقع العالم مثل وكالة ناسا و البيت الأبيض, جامعة هارفرد وغيرها وأيضا عقد شراكة استراتيجية مع شركة Acquia  الأمريكية لتقديم الدعم التقني والاستشارات والتدريب بشكل دوري.

 يذكر أن المشروع قام علية مجموعة من الشباب السعودي الذي عمل على مدار الساعة ليخرج الموقع في المدة المحددة وبأعلى مقاييس الجودة.

unnamed

 

 

>

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف 1.9 مليار ريال معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com