خلال حفل المعايدة مدير عام صحة عسير بالنيابة: يؤكد على الانضباط بالعمل والمحافظة على مستوى الإنتاجية

image

صحيفة عسير – توفيق الأسمري :
 

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام  بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير صباح اليوم حفل معايدة لمنسوبيها بحضور مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة بالنيابة الـدكتـور / عبد الله بن محمد الجاسر ومساعدي المدير العام ومدراء الادارات وذلك بمكتب المدير العام بالمديرية.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير مشيراً  إلى أن صحة المنطقة دأبت كل عام بتنظيم حفل معايدة يتم من خلاله تبادل التهاني والتبريكات بحلول العيد وبعد المعايدة أستمع موظفي صحة المنطقة إلى كلمة توجيهية للمدير العام بالنيابة حث من خلالها على الانضباط والمحافظة على الدوام مع مضاعفة المزيد من الجهد والعطاء وتقديم كل ما يخدم الصالح العام ويحسن بيئة العمل ويرفع مستوى الإنتاجية بالمرافق الصحية لخدمة المرضى والمراجعين.

وأضاف النقير أن إدارات المستشفيات والقطاعات بالمرافق الصحية بالمنطقة نظمت حفل معايدة لمنسوبيها في تلك المرافق بحضور مدراء المستشفيات والقطاعات وكانت تلك المرافق الصحية قد اقامت ايام العيد احتفالات مماثلة تم من خلالها معايدة المرضى وتوزيع الورود والحلوى  عليهم.

ونوه النقير إلى أن هذه المعايدة تأتي من باب التواصل الاجتماعي التي تعكس مدى متانة النسيج الاجتماعي بين المسئول وموظفيه مما يعود بالمصلحة العامة على العمل.

image

image

image

image

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com