مكتب التربية والتعليم بخميس مشيط يقيم حفل معايدة.

صحيفة عسير __ صالحة العسيري:

شهد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة خميس مشيط عبدالرحمن محمد عوضة، حفل المعايدة السنوي لمنسوبي المكتب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور مساعده للشؤون المدرسية معيض محمد آل عمير والهيئتين الإشرافية والإدارية بقاعة الملك سعود بمقر المكتب.

وبدأ الحفل، بآيات من القرآن الكريم، ثم القى عوضة، كلمة رحب فيها بالجميع وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام ،كما رفع التهنئة للقيادة الرشيدة، على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, و وليُّ وليِّ العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، و إلى مقام وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، سائلاً الله عز وجل أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات, وأن يتقبل من الجميع صالح العمل.

وثمن عوضة، الجهود التي بذلتها الدولة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وماقدمته من تنظيم وتسخير لكافة الأجهزة لتقديم الخدمات المشرفة على كافة الأصعدة، ليؤدي الحجاج مناسكهم في جو آمن وصحي، حتى أتموا مناسكهم بأمن وسلامة وعادوا إلى ديارهم وذويهم.

ودعا عوضة المشرفين التربويين إلى ضرورة متابعة المدارس خلال الاسبوع الجاري، ورصد انضباط وحضور منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب، بعد عودتهم من إجازة عيد الأضحى المبارك، والرفع بجميع الاحتياجات لتلك المدارس، وتسليم جميع استمارات الحصر للزملاء المعنيين بإدخالها ببرنامج " انتظام الدراسة" الالكتروني ، مؤكداً أن توجيهات وزارة التربية والتعليم تنص على متابعة الميدان التربوي قبل وبعد الإجازات الرسمية وحصر المتغيبين أو المتأخرين.

وبين عوضة في ختام كلمته، أن إدارة المكتب تحرص على إقامة حفل المعايدة لجميع منسوبيها، لما لذلك من أثر كبير في تعزيز العلاقات الاجتماعية و تقوية أواصر الأخوة و تعميق روح الألفة و المحبة ومد جسور التواصل بين جميع منسوبي المكتب، وخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة على الإبداع والتميز.
في ذات السياق، وجه مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية معيض محمد آل عمير، كلمة رحب فيها بالجميع وهنئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مستعرضاً بعض الأمور والمهام المتعلقة بالشؤون المدرسية واحتياج المدارس.
وفي ختام الحفل، تبادل جميع منسوبي المكتب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في جو تسوده البهجة و المحبة والسرور، ومن ثم تناولوا وجبة المعايدة التي أعدت لهذه المناسبة.

>

شاهد أيضاً

ترقية ” الشمراني ” للمرتبة الثالثة عشر

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  أصدر مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، قرارا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com