الفائزون والفائزات بجائزة وزارة التربية للتميز بتعليم عسير

صحيفة عسير __ شذى الشهري:

أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء الفائزين والفائزات بجائزة التميز في دورتها

الخامسة من الإدارة العام للتربية والتعليم في منطقة عسير .

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم جلوي بن محمد آل كركمان ، أن النتائج على مستوى المملكة كانت على النحو التالي : حصول المرشدة الطلابية إيمان بنت محمد عسيري من ابتدائية وادي حليلا على المركز الأول في فئة الإرشاد الطلابي و مبلغ 70 ألف ريال وسيارة بي ام دبليو ودرع ، وحصول المشرف التربوي علي بن صالح بن مانع العمري على المركز الثالث في فئة الإشراف التربوي ومبلغ 30ألف ريال وسيارة بي ام دبليو ، وحصول المشرفة التربوية نورة بنت صالح الغامدي تخصص تربية فنية على الترتيب الرابع في فئة الإشراف التربوي ومبلغ 10 الآف ريال ودرع وقسائم شرائية ، وحصول مدير ثانوية الفيصل محمد عبدالرحمن آل دغيم على المركز الحادي عشر في فئة الإدارة المدرسية 30000الف ريال وقسائم شرائية ،وحصول المعلمة نوال بنت محمد الشهراني من الثانوية السادسة بخميس مشيط “نظام مقررات” على المركز الثالث عشر ومبلغ 20 ألف ريال ودرع وقسائم شرائية .
و هنأ آل كركمان الفائزين والفائزات مثمناً الجهود التي بذلوها وكذلك اللجان المعنية لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المملكة .

>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com