الحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري:مركز الملك سلمان للإغاثة يجمع أكثر من ١٤٥ مليون ريال في يوم واحد


صحيفة عسير – متابعات_ شذى الشهري:
أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة أن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جمعت في يومها الأول أكثر من 145 مليون ريال، مشيراً إلى أنها ستستمر ثلاثة أيام.
وقال المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله الربيعة في تصريح لقناة (الإخبارية) السعودية، الأمس: “إن جمع مبلغ كبير للتبرع في مدة قصيرة يدل على إنسانية الشعب السعودي وإيمانه بالوقوف إلى جانب إخوانه المسلمين”.

وأكد أن أنه لا يوجد سوى حسابين بنكيين رسميين للحملة لدى البنك الأهلي التجاري والبنك السعودي الفرنسي.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد أمر، بتنظيم حملة شعبية في جميع مناطق المملكة، بدءاً من اليوم الثلاثاء، وأن يتولى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التنسيق مع الجهات المعنية لتقديم المواد الإغاثية من أغذية وأدوية، وإيواء، واستقبال الجرحى وعلاجهم، وإنشاء وتجهيز مخيم لهم، مع توزيع مساعدات شتوية شاملة بشكل عاجل جداً.

وقد دشن خادم الحرمين الشريفين الحملة بتبرع قدره 20 مليون ريال، كما تبرع الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بعشرة ملايين ريال، وتبرع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بثمانية ملايين ريال.>

شاهد أيضاً

بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة وهيئتي تطوير عسير وتنمية الصادرات
 
غرفة أبها تدشن معرض الصناعة في عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وهيئتي تطوير منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com