عرفاناً بالجميل لمعلميه الذين يكن لهم كل الحب والتقدير‏‫طالب من ذو الأحتياجات الخاصة في بيشة يهدي هديته لقائد  مدرسته عرفاناً وتكريماً له

صحيفة عسير-بيشة-سعيد الحصيني :

في بادرة جميلة ورائعة تنم عن الاحترام والتقدير للمعلم؛ أهداء الطالب  “محمد ناصر الشهراني ” ذو الأحتياجات الخاصة هديتة الخاصة التي تلقاها من مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري أثنا احتفال الأداره الأحتفال باليوم العالمي باللغه العربية لقائد مدرستة الأستاذ سلطان فواز الهاجري بثانوية قتيبة بن مسلم بالحازمي .

 

وتأتي هذه المبادرة من الطالب عرفاناً بالجميل لقائد مدرستة الذين يكمن له كل الحب والتقدير؛ حيث عبر الطالب “محمد” عن بالغ سعادته بأهدا هدية غالية وتمنى انها لجميع معلمية .

 

وقال الشهراني: أعترف لهولاء المربين بالفضل بعد الله فيما وصلت إليه من نجاح وتفوق؛ فقد بذلوا الجهد والاهتمام بي وزملائي، وحرصوا على تقديم كل ما لديهم في سبيل تحصيلنا العلمي والتربوي أثناء رحلة الدراسة بالثانوية.

 

وأضاف أن أقل الواجب أن نقول لهم: شكراً على ما قدمتم لنا.

  ومن ناحيته، عبر قائد المدرسة عن شكره لطالب محمد وجميع طلابة بما يمتازون بالتعاون مع جميع المعلمين وهذا يدل على حسن التربية .

  وأوضح أن هذه هي القيم والمبادئ التي حثنا عليها ديننا الحنيف والأخلاق التي تربى عليها مجتمعنا، والتي تدعو إلى احترام المعلم وإعطائه حقه من التقدير، مستشهداً بقول الشاعر:

“قف للمعلم وفِّهِ التبجيلا          كاد المعلم أن يكون رسولا”

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي

صحيفة عسير _ واس كشفت جامعة الملك خالد عن تطوير آليات وضوابط الابتعاث لطلاب الجامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com