نجوم أبها القدامى يكرمون زمران في ختام دورة أبها الداخلية الثانية

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 قام نجوم أبها القدامى ممثلين في الكابتن أحمد محرز ، والكابتن محمد أبو عراد ، والكابتن علي معيض ، والكابتن علي بهوش ، والكابتن عبدالله هيضة وباقي نجوم أبها القدامى في ليلة وفاء وعرفان وتكريم لرمز من رموز أبها القدامى الكابتن سعيد التركي زمران في ختام دورة أبها الداخلية الثانية والتي أشرف على تنظيمها الكابتن أحمد محرز والتي جمع النهائي فيها بين أصدقاء أبو عراد وأصدقاء بهوش .

وسبق هذا التكريم كلمة للمهندس علي القاسمي والذي أوصل عبر هذا النهائي رسالة شكر وعرفان من مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عائض للكابتن سعيد التركي زمران نظير ماقدمه لرياضة المنطقة عامة ولرياضة أبها خاصه ، بعدها قدم مبلغ 5000 الآف ريال كهدية مقدمة من المهندس يزيد آل عائض.

تلا ذلك هدية مقدمة من المهندس علي القاسمي ؛ ثم هدية مقدمة من الأستاذ إبراهيم محمد آل زاهر مدير العلاقات العامة بمديرية المياه بمنطقة عسير ؛ ثم قدم نجوم أبها مبلغ وقدره 10000 عشرة الآف ريال مع درع تذكاري للكابتن سعيد التركي زمران كعنوان شكر ومحبه لهذا الشخص الذي يعتبر الأخ الأكبر لهم جميعا.

بدوره ثمن الكابتن سعيد التركي هذه الخطوة من نجوم أبها القدامى موكدًا بأنها كانت مفاجاة كبيرة له وخصوصًا عندما اختلطت دموع الحب والوفاء من هولاء اللاعبين مع كلماته.

الجدير بالذكر بأن هذه الدورة أقيمت تحت مسمى الكابتن سعيد التركي زمران من باب التكريم له ، والذي بدوره سلم كأس البطولة والميداليات الذهبيه لفريق أصدقاء بهوش والميداليات الفضية لأصدقاء أبو عراد.

بدوره شكر رئيس اللجنة المنظمة لدورة نجوم أبها الداخلية الثانية الكابتن أحمد محرز كل من وقف معه من أجل إنجاح هذه البطولة وعلى رأس الهرم الكابتن عبدالله خالد العاصمي ، والكابتن سعيد أبو قحاص ، وحمد الله عز وجل على هذا النجاح , حيث ذكر بأنه نهائي مميز انتهى الوقت الأصلي فيه  بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين ليلجاء بعدها حكم اللقاء الكابتن سليمان قعيص لركلات الترجيح ، والتي حسمت البطولة لأصدقاء علي بهوش.

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com