الهاجري يزور مجمع القيرة ويلتقي رئيس مركزها و محافظ تثليث ويطمئن على طالبات ومنسوبات مدرسة تلغزالة


صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :


زار مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري صباح أمس الأربعاء 29/3/1438 مجمع القيرة التعليمي بمحافظة تثليث بعد حادثة الاعتداء على المدرسة التي حصلت قبل أمس  يرافقه مدير المتابعة أ.فايز الحارثي و مدير الأمن و السلامة أ.عبدالله شبيب الحليسي و مدير التوجيه و الإرشاد أ.عبيد الشهراني  و مدير مكتب التعليم بتثليث أ.عبدالعزيز بن فجحان.

و اجتمع مدير التعليم مع قائد المدرسة و زملائه المعلمين و هنأهم بسلامتهم مؤكدا على اهتمام الوزارة و الإدارة بحماية الطلاب و المعلمين و تطبيق قواعد السلوك و متابعة الحادث مع محافظ تثليث و الجهات الأمنية وتجول مدير التعليم في الفصول و اطمئن على سير الدراسة و تحاور مع الطلاب .

كما زار مدير التعليم رئيس مركز القيرة أ.ناصر بن عشق بن شفلوت و اجتمع معه لبحث آثار و أسباب الحادث .

و تمت في اليوم نفسه زيارة  محافظ تثليث أ. سعد بن سفر بن زميع و الاجتماع معه لبحث قضية الاعتداء على المدرسة و بحث نتائج  التحقيقات اللازمة من قبل لجان إدارة التعليم و مكتب التعليم , و ما نتج عن تحقيقات الجهات الأمنية .

من جهة أخرى باشر مدير التعليم الأستاذ نايف الهاجري يرافقه مدير الأمن و السلامة الأستاذ عبدالله شبيب الشهراني حادثة الحريق التي وقعت صباح امس بمدرسة الغزالة بتثليث و اطمئن على منسوبات المدرسة و الطالبات مثنيا على دور قائدة المدرسة الأستاذة سارة هذال آل عبود و حسن تصرفها و زميلاتها و حراس المدرسة في إخلاء الطالبات و المساعدة في احتواء الحريق و إبلاغ الدفاع المدني منذ وقت مبكر .

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تقر إستراتيجية جديدة لتطوير الابتعاث والتميز الأكاديمي

صحيفة عسير _ واس كشفت جامعة الملك خالد عن تطوير آليات وضوابط الابتعاث لطلاب الجامعة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com