مركز التأهيل الطبي بمستشفى بيشة يخدم عدد من محافظات المملكة 

صحيفة عسير – تقرير مدير التحرير –  حنيف آل ثعيل : 


يعتبر مركز التأهيل الطبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة من اوائل الثلاث مراكز الني افتتحت على مستوى الوزاره ، ويضم اقسام العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والاطراف الصناعيه واقسام تنويم لمرضى التاهيل رجال ونساء بعدد 28 سرير .

وقال مدير المركز  محمد شالح الشهراني ان هذا المركز يقدم خدمات جليله ومميزه لمرضى التاهيل ويخدم منطقه شاسعه تمتد من بيشه الى تثليث والى رنيه والى سبت العلايا والبشائر ، كما  يتم تحويل بعض الحالات من الباحه  وعسير خاصة بقسم الاطراف الصناعيه .

واشار الشهراني :، يعتبر المركز نموذج مشرف لبقية المراكز بالمملكه حيث ان تصميمه مهيأ لجميع انواع حالات التاهيل والاعاقه وبلغ عدد المستفيدين من المرضى لعام 1437 

21161 مريض .

واضاف الشهراني : ويعمل بالمركز عدد 30 اخصائي واخصائية علاج طبيعي وعدد 5 فنين وفنيات علاج طبيعي وايضاً عدد 2 اخصائي اطراف صناعية وعدد ثلاثة اخصائين علاج وظيفي وعدد اثنين اطباء تأهيل .

يذكر ان المركز يحتفل سنويا باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدعهم وتشجيعهم ، واطلاع المجتمع على مايقدمه المركز من خدمات لهم ، وتم بفضل تحديث المركز وتطويره  ، كما ان المركز يضم اجهزه حديثه ومتطوره وقسم للعلاج المائي الذي يعتبر من الافضل على مستوى المملكه .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com