مركز التأهيل الطبي بمستشفى بيشة يخدم عدد من محافظات المملكة 

صحيفة عسير – تقرير مدير التحرير –  حنيف آل ثعيل : 


يعتبر مركز التأهيل الطبي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة من اوائل الثلاث مراكز الني افتتحت على مستوى الوزاره ، ويضم اقسام العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والاطراف الصناعيه واقسام تنويم لمرضى التاهيل رجال ونساء بعدد 28 سرير .

وقال مدير المركز  محمد شالح الشهراني ان هذا المركز يقدم خدمات جليله ومميزه لمرضى التاهيل ويخدم منطقه شاسعه تمتد من بيشه الى تثليث والى رنيه والى سبت العلايا والبشائر ، كما  يتم تحويل بعض الحالات من الباحه  وعسير خاصة بقسم الاطراف الصناعيه .

واشار الشهراني :، يعتبر المركز نموذج مشرف لبقية المراكز بالمملكه حيث ان تصميمه مهيأ لجميع انواع حالات التاهيل والاعاقه وبلغ عدد المستفيدين من المرضى لعام 1437 

21161 مريض .

واضاف الشهراني : ويعمل بالمركز عدد 30 اخصائي واخصائية علاج طبيعي وعدد 5 فنين وفنيات علاج طبيعي وايضاً عدد 2 اخصائي اطراف صناعية وعدد ثلاثة اخصائين علاج وظيفي وعدد اثنين اطباء تأهيل .

يذكر ان المركز يحتفل سنويا باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة لدعهم وتشجيعهم ، واطلاع المجتمع على مايقدمه المركز من خدمات لهم ، وتم بفضل تحديث المركز وتطويره  ، كما ان المركز يضم اجهزه حديثه ومتطوره وقسم للعلاج المائي الذي يعتبر من الافضل على مستوى المملكه .

>

شاهد أيضاً

نيوم تعلن عن مجموعة من الدورات التدريبية للباحثين عن عمل ولمن هم على رأس العمل

صحيفة عسير ــ واس أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com