أمير جازان يرعى توقيع شراكة بين جمعية الأسر المنتجة وعدد من الجهات الحكومية والأهلية


صحيفة عسير يحيى حكمي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مراسم توقيع مذكرة تعاون بين جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان, .وعدد من الجهات الحكومية والأهلية بمنطقة جازان، وهي “جامعة جازان، إدارة تعليم جازان، إدارة تعليم صبيا، أمانة منطقة جازان، الغرفة التجارية الصناعية بجازان، فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجازان، والبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية.

وأوضح رئيس جمعية الأسر المنتجة محمود الأقصم بأن الجمعية ترعى أكثر من 200 أسرة منتجة وتعمل على توسيع خدماتها لتشمل كافة الأسر المحتاجة وتسعى لتنويع منتجاتها بما يناسب حاجة السوق ويلبي احتياجات الأسر مادياً.

وأضاف بأن رعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز تأتي دعماً لاستمرارية نجاحات الجمعية في هذا الاتجاه وتعزيز دورها بالعديد من الشركات مع جهات نأمل أن تسهم بدورها في تحقيق الأهداف المنشودة.

وبين الأقصم أن الاتفاقيات التي تم توقيعها تأتي لتعزيز العمل المشترك بين القطاعات الحكومية والمجتمع المدني لخدمة الأسر المنتجة والقيام بالمسؤولية المجتمعية المشتركة بينهما وتفعيل دورهما في تنمية المجتمع لتحقيق الجودة فيما يعود على الأسر بالنفع والفائدة وتكامل الجهود المبذولة لرعاية وخدمة أسر منطقة جازان بما ينعكس على الأسرة إيجابيا ويصب في اتجاه تطويرها وتأهيلها لتصبح عنصرا فاعلا في المجتمع.

وثمن سمو أمير منطقة جازان في ختام حفل توقيع الاتفاقيات جهود كافة الجهات المشاركة في هذه الاتفاقية وبارك خطواتها مؤكدا سموه على أهمية رعاية هذه الشريحة الغالية على الجميع.

حضر اللقاء معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني وسعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية علي الحربي وسعادة أمين منطقة جازان محمد الشايع ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بجازان ناصر مريع وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأسر المنتجة ومدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان عامر فقيهي .

<

p style=”text-align: right;”>>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى ختام حفل مبادرة أجاويد2

صحيفه عسير – تغطية – نورة القرني : رعى محافظ بلقرن الأستاذ محمد بن سعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com