محافظ بيشة يرعى توقيع 17 عقد شراكة بين جهات حكومية و ( فطن) بتعليم بيشة

صحيفة عسير  – مدير التحرير  –  حنيف آل ثعيل :

تصوير – علي سعيد الغامدي

برعاية و حضور محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة وقعت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم الاثنين 1438/4/11 عقود شراكة مع عدد من الجهات الأمنية و الحكومية بالمحافظة ضمن نشط مشروع فطن الذي تنفذه إدارة التعليم و يهدف إلى حماية الشباب و الطلاب و الطالبات كافة من الأفكار المنحرفة و زيادة الوعي و التمسك بالخلق الحسن و التعرف على منجزات الوطن و المشاركة في نهضته و نموه .

و ألقى محافظ بيشة كلمة في ختام اللقاء شكر فيها كافة الجهات المشاركة في توقيع الشراكات حاثا لهم على تقديم ما من شأنه دعم البرنامج و رعاية الشباب و تصحيح أفكارهم مثمنا دور إدارة التعليم في المشروع .

كما نوه المحافظ بأهمية هذا المشروع و تفعيله مشيدا باهتمام و رعاية خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده و ولي ولي عهده و أمير منطقة عسير بالوطن و بشبابه و توجيههم و نجاحهم و تجنيبهم ما من شأنه المساس بوطنهم و أنفسهم .

كما ذكّر الأستاذ محمد بن سبرة  بعناية رئيس مجلس أمناء المشروع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز  بهذا البرنامج و حرصه و حرص حكومتنا الرشيدة على حفظ الأمن و محاربة الفكر الضال .

من جانبه ألقى مدير التعليم كلمة في بداية الحفل أوضح فيها اهتمام الشريعة الإسلامية بالعقل و تصحيح المعتقد و أن دور التعليم و المهمة الملقاة على عاتقه في هذا الشأن كبيرة كون إدارة التعليم تعنى بالنشء و الشباب و تعليمهم و تربيتهم و توجيههم .

و شكر مدير التعليم محافظ بيشة على دعمه للمشروع بمحافظة بيشة و كافة الجهات الأمنية و الحكومية التي حضرت توقيع الشراكات في هذا اليوم .

و بعد انتهاء توقيع الشراكات مع رؤساء الجهات الأمنية و الحكومية تم تكريمهم من قبل محافظ بيشة و مدير التعليم .

ناب عن مدير التعليم في توقيع العقود مساعده لشؤون تعليم البنين الأستاذ خالد الغامدي و أشرف على فعاليات الاحتفال و توقيع عقود الشراكات منسق فطن بتعليم بيشة الأستاذ عثمان الربيع .

و الجهات التي تم توقيع الشراكات معها هي ( الشرطة,المرور,الدوريات الأمنية,الدفاع المدني,السجون,مكافحة المخدرات,جامعة بيشة,صحة بيشة,كلية التقنية,مساحد بيشة,هيئة بيشة,مطار بيشة,الخطوط السعودية,الشؤون الاجتماعية,لجنة التنمية الاجتماعية,هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر,وكالة التميز)

حضر مراسم التوقيع مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد آل جرية و مديرو الإعلام التربوي و التوجيه و الإرشاد و الاختبارات و القبول و خدمات الطلاب و عدد من مشرفي إدارة التعليم .

>

شاهد أيضاً

دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (5) مخالفين لنظام أمن الحدود

صحيفة عسير _ أبها قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمحافظة ظهران الجنوب في منطقة عسير على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com