مسؤولات قالواعن مهرجان بلدية بيشة   

بيشة  – تقرير مدير التحرير – حنيف آل ثعيل :

تحدث لـ( عسير ) عدد من المسؤولات وسيدات الاعمال في بيشة

عن انطباعاتهن عن ماتم تقديمة من ابداع من فتيات بيشة في مهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية .

في البداية قالت مديرة لجنة  التنمية الاجتماعية القسم النسائي

 الاستاذه البندري ال ملحان ترددت كلماتي بين هاتين الوصفين بل تجاوزت حدود حروفي فلم يبقى للقلم حرفاً ولم يترك للقلبِ فرحاً  ، من هذا أقصى مااستطيع قوله لميدان تجاري نسائي حديث الولادة سامي الهدف مجدد لهمه نساء وفتيات طموحات ينشدن الكسب الشخصي المهني الشريف متوكلين على رازقهم سبحانه وتعالى اخذين بالاسباب البشرية الممكنه منتهزين للفرص السانحه من قطاع حكومي مبارك (بلدية بيشه )لمسنا جهودهم في أطراف المحافظة ووسطها فغيرت معالم كانت باليه لتصبح مزهره في أنظار الاهالي والزائرين  ، ويبقى الطموح والاحتواء محتاجاً الى التفاف أهلي ومالي من سكان المحافظة المقدرين للجهود المتطلعين للنمو الداعمين للفكر التجاري النسائي الخاص  مراعين ضوابط الشرع معتزين بعادات البلاد التي حفظت للمراة الطموحه كرامتها وخصوصيتها ، شاكراً لبلدية بيشه الموقره وداعمه للنساء وفتيات بيشه الطموحات وداعية لجميع القطاعات والعاملين واصحاب الأموال  قفوا صفاً ويداً لتلك النفوس المتطلعه الحافظه لماء وجهها عن السؤال  المتخذة شعارها (دلوني على السوق)  .

كما اكدت رئيسة قسم تعليم الكبيرات بإدارة تعليم بيشة الاستاذه فوزية عمير محمد الشهراني قائلة :  عندما تتفق الرؤية تتحد الاهداف فيتسم العمل بالابداع والتألق  وهذا ما رأيته في مهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية حيث يعد من أبرز المشاريع التي تنفذها بلدية بيشة بمحافظتنا الحبيبة .

ولقد سررت كثيراً مما رأيت من تنظيم واستعداد مميز لاركان السوق فاق التوقعات وحقق طموحات حكومتنا الرشيدة في توفير بيئة جاذبة للاسر المنتجة مما يجعلها اسر مستقلة بذاتها مادياً ومنتجة في محيطها الاجتماعي وقادرة على الاكتفاء الذاتي .

اشكر كافة العاملين في إنجاح مهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية على جهودهم  البارزة وعلى رأسهم رءيس بلديه بيشه محمد حمد ال بشر والمشرف العام محمد بن ربيعان والمشرفة على الاسر المنتجة بمركز التنمية الاجتماعية الاستاذة منيرة كردي والمساعدات صفاء سعد الحارثي ونرجس ناصر عنزي واسأل الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان ويرزقنا واياهن من حيث لا نحتسب . 

واشارت رئيسه مركز التنميه الاجتماعيه الاستاذه صباح نايف الشهراني في كلمتها قائلة : الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله.أن ما تراه اعيننامن شي جديد في هذا السوق النسائي ماهو إلا عرس متميز بهيج في تاريخ. محافظتناالغاليه.وإعطاءالفرصه لأكبر عدد من الفتيات للعمل به.وكل الشكر لمن عمل وأشرف وشارك ونظم هذا الإنجاز.ونسأل الله التوفيق والسداد والصلاه والسلام على أشرف خلق الله.

وبينت  مشرفة وحدة ارتقاء بادارة تعليم بيشة ابتسام عمير الشهراني في كلمتها قائلة : ينثني القلم ويسعد القلب بما رأيت من جهود مباركة واعمال مثمرة تفخر بها المملكة بشكل عام في نمو التحول الوطني المواكب لرؤية ٢٠٣٠ ولفتيات محافظة بيشة بشكل خاص اللاتي حققنا في هذا السوق المجتمع الحيوي الطموح الذي يسعى الى الاكتفاء الاقتصادي الذاتي من خلال الحرف والمهن التي يحتاجها العالم اليوم ..

فالحروف تعجز أن تصف ما اختلج بملئ فؤادي من جمال وابداع رأته عيني في هذا السوق المبارك  .. وكم سعدت بالمشاركة في تنظيم وتقديم فقرات وفعاليات مهرجان البلدية الاول للاسر المنتجة .

فالشكر موصول لسعادة محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ورئيس بلديه بيشه الاستاذ محمد حمد ال بشر والمشرف العام الاستاذ محمد بن ربيعان ومدير مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ صالح ال خبتي ، ورئيسه مركز التنمية الاجتماعية الاستاذة صباح نايف ، ومشرفه الاسر المنتجة ومديره المهرجان الاستاذة منيرة كردي والاخوات المساعدات صفاء سعد الحارثي ونرجس ناصر عنزي ، وجزاء الله القائمين والمنظمين والمشاركين والحاضرين خير الجزاء ووفق الجميع لما يحب ويرضى وزادكم من فضله وتوفيقه إنه ولي ذلك والقادر عليه .

فيما قالت مشرفة رعاية الموهوبات بادارة تعليم بيشة الاستاذه صالحة عمير محمد الشهراني إن الانفتاح العالمي اليوم على التجارة والأعمال المهنية تزيد من النمو والمنافسات الاقتصادية الكبيرة في هذا البلد المبارك وهذا مارأيت وتحقق في هذا السوق المميز الذي يربط حاضره بمستقبله حيث يعد هذا الانتاج والتسويق من اقوى واكبر الخطوات الناجحة التي تدعم الاسر المنتجة في محافظة بيشة ،، كما أهنئهم على ارتقاء صرح الابداااع بكل جدارة في (سوق النساء) الأكثر من رااائع ونتطلع للمزيد ، فكل الشكر والتقدير لسعادة محافظ بيشة الاستاذ محمد بن سبرة ورءيس بلديه بيشه محمد حمد ال بشر والمشرف العام محمد بن ربيعان ومديرمركز التنمية الاجتماعية الاستاذ صالح ال خبتي ، ورءيسه مركزالتنمية الاجتماعية الاستاذة صباح نايف ، ومشرفه الاسر المنتجة ومديره المهرجان الاستاذة منيرة كردي  وجميع المنسوبات والفرق المشاركة والاسر المنتجة ،، شكر الله سعيهم ونفع بهم .

وأوضحت الاستاذه نمشه الصفار ان ماشاهدته من مؤشر  خلال  مهرجان الاسر المنتجة من ٧٠ فتاة وهن يعرض بكل فخر لعملهم 

والله عمل يفتخر به وخاصة وهم يتحدثون بثقتهم واعتزازهم وبالتعليم والدعم لهم في السنوات مضت  فنسأل الله ان يقبل عملكم ويرزقكم بركته، قال تعالى ( أني أُضيعُ عملَ عاملٍ منكم   ).

واضافت : ولاننسى بنتنا الفارسة  منيرة الكردي  التي تتنقل من بين زميلاتها وهي فخوره وتسعى جاهدة لتسهيل ومساعدة زميلاتها من المسؤولين  لتحقيق أهدافهم وتُثبت لهم و للمجتمع بما وصلوا له بناتنا من فكر وانجاز وتحمل للمسؤولية  ، نسأل الله للجميع التوفيق والبركة ويحفظ بناتنا ويعزهم بعز الاسلام وينفع بهم ويجعلهم من اعظم أمة محمد .

>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب الصعيبي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تقدم محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي المصلين في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com