هدايا رمزية من الكلية التقنية للبنات بالخميس لجنودنا البواسل


صحيفة عسير – سالم عروي :
قامت ورشة التدريب التعاوني بالكلية التقنية للبنات بخميس مشيط بتصميم وإنتاج كسوة شتاء للمرابطين على الحد الجنوبي بظهران الجنوب وذلك ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها الكلية ،  وما هذه الهدايا الرمزية إلا تعبيرا عن التقدير والاجلال الذي في نفوسنا للرجال الذين يحمون الحدود لحفظ أمن الوطن والدفاع عن مقدساته .  وقد قام بتسليم هذه الهدايا وفد من الادارة العامة للتدريب التقني بمنطقة عسير.  
واوضحت عميدة الكلية الأستاذة أسماء الحكمي أن الكلية تعني الجانب الاجتماعي أهمية كبيرة ضمن ضمن اعمالها اليومية ، حيث اتفق كل من مدربات و متدربات الكلية بقسم النشاط على انتاج منتج بمسمى ” الكسوة الشتوية ” لجنودنا البواسل يعبر عن تقديرهن لجهود المرابطين على حدودنا من القوات المسلحة ، اولئك الرجال الذين وهبوا انفسهم لخدمة الدين والمليك والوطن , وتحقيقا لذلك فقد قمن بفتح خط انتاج بالكلية خاص لهذا الغرض .  بعد ان تم الانتهاء من تصميم وتنفيذ جميع القطع تحت اشراف ومتابعة مشرفة الورشة الاستاذة هناء الشهري تم انتاج عدد 26 قطعة ملائمة للزي العسكري السعودي .

وقالت الحكمي بأن الهدف من هذا الاهداء هو تنمية الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية لدى المتدربات ورسالة شكر وتقدير للتضحية التي يقدمها جنودنا على الحد سائلين الله تعالى أن ينصرهم.  

>

شاهد أيضاً

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة عسير يزور هيئة محافظة خميس مشيط

صحيفة عسير ــ سالم عروي زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com