هدايا رمزية من الكلية التقنية للبنات بالخميس لجنودنا البواسل


صحيفة عسير – سالم عروي :
قامت ورشة التدريب التعاوني بالكلية التقنية للبنات بخميس مشيط بتصميم وإنتاج كسوة شتاء للمرابطين على الحد الجنوبي بظهران الجنوب وذلك ضمن البرامج الاجتماعية التي تقدمها الكلية ،  وما هذه الهدايا الرمزية إلا تعبيرا عن التقدير والاجلال الذي في نفوسنا للرجال الذين يحمون الحدود لحفظ أمن الوطن والدفاع عن مقدساته .  وقد قام بتسليم هذه الهدايا وفد من الادارة العامة للتدريب التقني بمنطقة عسير.  
واوضحت عميدة الكلية الأستاذة أسماء الحكمي أن الكلية تعني الجانب الاجتماعي أهمية كبيرة ضمن ضمن اعمالها اليومية ، حيث اتفق كل من مدربات و متدربات الكلية بقسم النشاط على انتاج منتج بمسمى ” الكسوة الشتوية ” لجنودنا البواسل يعبر عن تقديرهن لجهود المرابطين على حدودنا من القوات المسلحة ، اولئك الرجال الذين وهبوا انفسهم لخدمة الدين والمليك والوطن , وتحقيقا لذلك فقد قمن بفتح خط انتاج بالكلية خاص لهذا الغرض .  بعد ان تم الانتهاء من تصميم وتنفيذ جميع القطع تحت اشراف ومتابعة مشرفة الورشة الاستاذة هناء الشهري تم انتاج عدد 26 قطعة ملائمة للزي العسكري السعودي .

وقالت الحكمي بأن الهدف من هذا الاهداء هو تنمية الاحساس بالمسؤولية الاجتماعية لدى المتدربات ورسالة شكر وتقدير للتضحية التي يقدمها جنودنا على الحد سائلين الله تعالى أن ينصرهم.  

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com