أميرمنطقة عسير يستقبل أمين وأعضاء جمعية آباء للإيتام

صحيفةعسير- يحيى مشافي:

استقبل أمير منطقة عسير رئيس جمعية (آباء) لرعاية الأيتام بأبها الأمير” فيصل بن خالد بن عبدالعزيز” بمكتبه بالإمارة أعضاء مجلس الادارة للجمعية ، والأمين العام لـ(آباء) الذي قدم تقريرًا للبرامج والمشاريع المنفذة لعام 1437هـ.
وأوضح الأمين العام الدكتور “آل قميشان” أن التقرير اشتمل على ما تم إنجازه من أعمال اجتماعية هدفها تحقيق غاية سامية نبيلة لخدمة المجتمع، من خلال التكافل والتراحم الذي أمرنا به ديننا الحنيف نحو من هم بحاجة لمد يد العون والمساعدة من الأيتام والأسر المحتاجة ، والتدريب والتأهيل لتكوين أسرة منتجة فاعلة في المجتمع ومد يد العون لليتيم ورعايته ليكون نشء صالح في المجتمع.
وأضاف “آل قميشان” أن مساعدات الأسر المسجلة بالجمعية بشتى النواحي المختلفة والحصول على هذه المساعدات بحفظ وكرامة ، وإضافة إلى البرامج الموسمية التي نفذتها الجمعية خلال العام مستمِدةً التوجيه من سمو أمير المنطقة، مبينًا أن عدد الأيتام المسجلين بالجمعية “13427” يتيم ويتيمة و أن إجمالي المبالغ التي تم دفعها للبرامج والمشاريع لعام 1437هـ تفوق “44000000” ريالًا، واستفادت منها “3459” أسرة.
كما قام سموه –حفظه الله- بتدشين عدد من المشاريع للجمعية كان في مقدمتها مشروع “دروع الخير” لتكون المبادرة الأولى على مستوى المملكة ووقع سموه على انطلاق دروع الخير كما أن سموه دشن “صحيفة آباء” والتي تعتبر الأولى في المملكة تهتم بالمسؤولية الاجتماعية واطلع على العدد الأول.
ثم كرم سمو أمير منطقة عسير في ختام المجلس بشهادة الوسام الذهبي أمين منطقة عسير “صالح بن عبدالله القاضي” وذلك لمساهمة الأمانة في دعم الجمعية للعديد من برامجها , كما كرم سموه رئيس قطاع الشركة السعودية للكهرباء المهندس “ناصر الشريف” وذلك لمساهمة الشركة في عمل استقطاع شهري من الموظفين لدعم الجمعية وإقامة العديد من البرامج والفعاليات داخل الشركة.
كما قدم أمين جمعية آباء بأبها شكره وتقديره إلى رئيس الجمعية “الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز”، على ما يوليه من اهتمام بالغ ومتابعة دائمة لسير أعمال الجمعية، كما قدم شكره للجهات الداعمة والمساندة لها.

>

شاهد أيضاً

باعتماد من معالي وزير البلديات ماجد الحقيل
 
تأسيس شركة أمانة عسير لدعم القطاع البلدي بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تبدأ أمانة منطقة عسير في إجراءات تأسيس وإنشاء شركة “أمانة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com