أمير جازان يرعى  افتتاح الخيمة الدعوية بمهرجان الفل مشتى الكل

صحيفة عسير يحيى حكمي

 رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس افتتاح الخيمة الدعوية بمهرجان جازان الشتوي التاسع “جازان الفل.. مشتى الكل ” التي ينفذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة وذلك بمقر القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بمدينة جازان .

وفور وصول سموه قص الشريط إيذاناً بافتتاح الخيمة الدعوية ، واستمع والحضور لشرح مفصل عن الخيمة من مدير عام فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي ومديري وممثلي الجهات المشاركة في فعاليات الخيمة التي يزيد عددها عن “34” جهة حكومية وخيرية ودعوية , معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة جازان على الرعاية والتدشين لفعاليات الخيمة والمتابعة الدائمة لكل ما يخص عمل فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة وجميع المكاتب التابعة له بمختلف محافظات المنطقة .

ووقف سموه خلال الجولة على مشاركات الجهات الحكومية والدعوية والخدمية والخيرية المشاركة بالخيمة الدعوية لعرض ما لديها من مشاركات وفعاليات توعوية في مجالات الأمن الفكري والتوعية بأضرار التدخين والمخدرات والقات وغيرها من الموضوعات التي تعني بسلامة وأمن الفرد والمجتمع, إلى جانب قاعة مجهزة لاحتضان الفعاليات والبرنامج الدعوية من محاضرات وندوات في مجالات الأمن الفكري والتحذير من التطرف والغلو والأفكار الضالة, وندوات اجتماعية وثقافية متنوعة ومسابقات وفعاليات دعوية مصاحبة تستهدف فئات المجتمع رجالا ونساءً وأطفالاً.

وعبر سمو أمير منطقة جازان عن سعادته بتدشين الخيمة وما تتضمنه من مشاركات وما سيقدم بها من فعاليات وبرامج دعوية وتوعية طيلة العشرة أيام القادمة , تهدف لتعريف مختلف فئات المجتمع بكل ما يهمهم في دينهم ودنياهم , وتعريفيهم بكل ما يعود بالنفع والفائدة عليهم ويقيهم الوقوع في براثن التطرف والغلو والأفكار الضالة , سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجهات المشاركة لتقديم كل مافيه الخير ويخدم الصالح العام.

حضر حفل تدشين الخيمة الدعوية معالي مدير جامعة جازان   الدكتور مرعي بن حسين القحطاني , وأمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع , ومدير عام شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي , ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد بن خالد عبدالعالي , وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com