تنسيق  طاولة حفلة عشاء) في مهرجان بلدية بيشة

صحيفة عسير – تغطية – هياء آل ظافر : 

تصوير – جملاء محمد : 

 التقت ( عسير )  أثناء جولتها في مهرجان بلدية بيشة الأول للأسرالمنتجة والحرف اليدوية بصاحبة مشروع ( حفلة عشاء ) أ/ عائشة علي وشريكتها أ/ أفنان عبدالله .

وقالت عائشة : التنسيق والإبداع أصبح هواية ليتم إبراز جمال مانملك من موهبة والدخول في سوق العمل . حيث إنها تهتم هي وشريكتها فالعمل على تنسيق طاولات حفلات العشاء ، وحفلات الشواء حيث يتم الذهاب إلى المنازل ليتم التنسيق تحت إشرافنا وذلك حسب الطلب يتم توفيرالإعداد المطلوبة منا وتجهيز وتوفير لوازم الطاولة ، من خداديات للجلوس ، والأطباق بكل كمالياتها ، والشموع باإحجام مختلفة ، 

وذكرت أ/ عائشة ل (عسير ) أن ديكور الجلسة يتم تنسيقة بكل حرفية وإبداع مع مراعاة التناسق فالألوان ، كذلك يتم توفير الديكور إذا تم تحديد ديكور معين بالعدد المطلوب وحسب الطلب .ذكرت أن بدايتهم فالعمل منذ سنة تم العمل والتنسيق والاجتهاد فالعمل حتى يظهر بالشكل الذي تم عرضة فالسوق النسائي ويعتبر السوق دافع لنا حيث تم من خلاله عرض مااجتهدنا عليه من عمل فنشكر لهم وقوفهم معنا ودعمهم لنا حتى يتم التعرف علينا وعلى نشاطنا . 

طموحنا ألتطوير بعملنا والنهوض فالمستقبل وأملنا أن يكون لنا محل خاص فينا نهتم فيه بالتنسيق والديكور ويكون بلمساتنا التي تبرز موهبتنا .

وفِي نهاية اللقاء عبرت عن شكرهما وتقديرهما لصحيفة عسير على هذه المبادرة وهذه التغطية المميزة والمستمرة يومياً طوال إيام المهرجان ، وتمنت  للصحيفة مزيدا من التقدم  .

يذكر أن هذا المهرجان برعاية صحيفة عسير إلكترونياً .

>

شاهد أيضاً

*التعليم عن بعد .. والمسؤولية العظيمة* !!

بقلم : د. خالد بن عبدالله الهزاع في اليوم الرابع والعشرين من شهر يناير (24 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com