مدير تعليم بيشة يشكر قادة المدارس ويحث على الانضباط

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
وجه مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري كلمة لقائدي و قائدات المدارس مع انطلاقة العمل للفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي 1437/ 1438 غدا الأحد داعيا الله في بدايتها أن يجعله فصلا دراسيا عامرا بالنجاح وأن يوفق أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات للعمل الجاد المثمر .
و خاطب مدير التعليم قادة و قائدات المدارس قائلا : أود أن أشيد بجهودكم الموفقة وما تبذلونه من عمل تربوي وتعليمي كان له الدور الفاعل في تحقيق أهداف وغايات سياسة التعليم في وطننا المبارك ..
و مع بداية هذا الفصل الدراسي أدعو الجميع لمواصلة العمل الجاد المخلص – كما عهدناكم – وأن نخلص العمل لله – جل في علاه – وأن نسعى جاهدين نحو تحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في أن تتبوأ بلادنا مكانها اللائق بين الأمم من خلال تربية واعية وتعلم متميز وصولا إلى مخرجات تعليمية مميزة بالمهارات العلمية والعملية العالية والفكر الناضج والسلوك الإيجابي البناء .

و زاد مدير التعليم : لاشك أن بلادنا تحتاج منا لمزيد من الجهود والعمل المخلص في تربية الناشئة تربية تستمد مبادئها من ديننا الإسلامي الحنيف وعقيدتنا الصافية المستمدة من كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم لنسهم في بناء شخصية المستقبل تلك الشخصية الإسلامية الوسطية التي تبني ولاتهدم لتكمل بناء الوطن وتطوره وتسعى جاهدة في الحفاظ على كيانه وتماسكه ..
تلك الشخصية المتمثلة بالسلوك الإسلامي النبيل من خلال التمسك بقيمه ومبادئه وأن نسعى كذلك في الإسهام في المحافظة على فكر أبنائنا وبناتنا من المناهج الفكرية الهدامة فلا غلو ولا تطرف ولا تفسخ أخلاقي مقيت يهدم قيم المجتمع ويفكك أوصاله .
و أكد الهاجري على ترسيخ وغرس مبادئ الانتماء في نفوس الناشئة لهذه البلاد المباركة ولقيادتها الرشيدة لتبقى بلادنا في عز وتمكين وأمن وسؤدد ..
و في شأن الانضباط المدرسي بين مدير التعليم في رسالته لقادة المدارس في قطاعي البنين و البنات إن من لوازم العمل التربوي والتعليمي بل من أهم أسسه الانضباط واحترام أوقات اليوم الدراسي وهذا لايتم دون امتثال القدوة الحسنة منكم ومن المعلمين والمعلمات وجميع من يستمد منه الطالب/ ة العلم النافع والسلوك الحسن كما أن مما يرسخ للانضباط كقيمة إيجابية هو التعاون الإيجابي والمستمر بين البيت والمدرسة والاستفادة من وسائل التواصل الحديثة ليسهم الجميع في تحقيق الأهداف المنشودة .

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com