تعليم جازان يستقبل أكثر من 188ألف طالب وطالبة

صحيفة عسير_ يحيى حكمي

استقبلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم الأحد أكثر من 188 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية في التعليم العام “الابتدائية، المتوسطة، الثانوية” وسط منظومة من الاستعدادات والتهيئة التي نفذت في المدارس لاستقبال الطلاب بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام الدراسي 1437-1438هـ.
وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ يحيى بن محمد عطيف إلى أن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان أ. عيسى بن أحمد الحكمي وجه جميع مديري مكاتب التعليم والقادة في المدارس بالاستعداد المبكر لاستقبال الطلاب والطالبات، وتهيئة الأجواء والبيئة التعليمية المناسبة لهم للبدء بالدراسة للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.
مبينا إلى أن مجموع ما استقبلته المدارس التابعة لتعليم جازان من الطلاب والطالبات بلغ 188850 طالب وطالبة، منهم ( 46682 ) في مدارس مكتب التعليم بأبي عريش و(44777 ) في مدارس مكتب التعليم بصامطة و(36393) في مدارس مكتب التعليم بالمسارحة والحرث و(32418 ) في مدارس مكتب التعليم بوسط جازان و(25433 )في مكتب التعليم بالعارضة و (3147 ) في مدارس مكتب التعليم بفرسان.
موضحا إلى أن المشرفين التربويين في مكاتب التعليم التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان قاموا صباح اليوم بجولات على المدارس والوقوف على عملية استقبال الطلاب وعملية توزيع الكتب المدرسية عليهم.
مشيرا إلى أن الحكمي رحب بأبنائه الطلاب والطالبات مع بدء الفصل الدراسي الثاني ومقدرا للمعلمين والمعلمات جهودهم الكبيرة التي يقدموها في الميدان التربوي، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والتميز.
من جهة أخرى قام المساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان الأستاذ ياسر بن فتح الله الدويري بزيارة تفقديه لمدرسة السعودية الابتدائية بمدينة جيزان والاطمئنان على سير الدراسة بها، حيث أشاد بدور قائد المدرسة وبتميزه في إدارته.>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يتفقد كليتي العلوم والآداب في بلقرن والنماص

صحيفة عسير – أماني ال رفده :  تفقد رئيس جامعة بيشة أ.د. محمد بن محسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com