الشهراني : بدايتي بـ(٢٠٠٠) ريال ومنتجاتي وصلت للخليج 


صحيفة عسير – تغطية – هياء آل ظافر : 

تصوير – جملاء محمد : 


الطموح في الحياة يتطلّب منا امتلاك حافزاً يساعدنا في بلوع أهدافنا ، والشخص الطموح يسعى إلى تحقيق هدفه بغض النظر عن رأي غيره فيه وفيما سيقدم ، حيث  يسعى لامتلاك القوة في أمر ما ، سواءً كانت قوّة نفسيّة تمنحه الثقة بنفسه، أو قوّة اجتماعيّة، أو قوّة ماديّة، وهذا الأمر تابع للأمر الذي يطمح الى تحقيقية.

في هذا اللقاء الحصري و أثناء الجولة  في مهرجان بلدية بيشة الأول للأسر المنتجة والحرف اليدوية التقت ( عسير ) بالاستاذه  نوره  سالم  الشهراني والذي اشتهرت بصناعة البخور والعطورات على مستوى المملكة والخليج وهي من محافظة بيشة  وقد أطلقت على مشروعها اسم ( مملكة العروسة ) .

وقالت الشهراني :  انا إحدى المنُتجات في مجال البخور وتركيب العطور والمخلطات الملكيه والمخمريات المخمليه والمخمريات الزيتيه والمخلطات الملكيه بالمساحيق العطريه والمفارش المخموره في أجود أنواع العطور ،  وكانت بدايتي منذ ١٧ سنة حيث كانت أول بداياتي  بمبلغ ( ٢٠٠٠) ريال فقط ،وبدأت في التسويق لنفسي بعرض منتجاتي على المقربين مني ، حيث وجدت الإعجاب والثناء على جهودي مما زادني تحفيز ونجاح ودفعني الى أن أطمح للأفضل وابحث عن التميز والتطوير المستمر . 

واكدت الشهراني : ان طلبية المنتج وعمل الدفعة  الواحده تكلف مايقارب ٢٨الف ريال ، وأصبح لدي زبائن من مختلف أنحاء المملكة وكذلك دول الخليج حيث حضيت بالمشاركة في سوق بلدية بيشه للأسر المنتجه والحرف اليدوية .

وفِي نهاية اللقاء عبرت عن شكرها وتقديرها لصحيفة عسير على هذه المبادرة وهذه التغطية المميزة والمستمرة يومياً طوال إيام المهرجان ، وتمنت للصحيفة  والقائمين عليها مزيدا من التقدم . 

يذكر أن هذا المهرجان برعاية صحيفة عسير إلكترونياً .

>

شاهد أيضاً

خلال إجازة منتصف العام .. إغلاق 65 محلاً مخالفاً بمحايل عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي كثفت بلدية محافظة محايل عسير جهودها وجولاتها الرقابية على المطاعم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com