صحة البيئة بأمانة الشرقية تعقد اجتماعًا مع الجهات الحكومية

صحيفة عسير – علي الشديدي :

عقدت الإدارة العامة لصحة البيئة في وكالة الخدمات بأمانة المنطقة الشرقية مؤخرا، اجتماعاً حول “العربات الغذائية المتنقلة لتقييم وتطوير التجربة، وذلك بحضور جهة حكومية ذات علاقه بمزاولة ذلك النشاط” وحضر الاجتماع وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالله بن علي القرني ومدير عام صحة البيئة في أمانة المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن صالح الشهيل .

كما حضر الاجتماع الرائد عبدالهادي الشهراني من إدارة الدفاع المدني بالمنطقة والرائد سلطان الحركان من إدارة المرور في المنطقة الشرقية والنقيب سليمان حمدي من إدارة أمن الطرق ومعاذ حمادي من فرع وزارة التجارة والأستثمار وممثلي البلديات التابعة والمرتبطة بالأمانة .

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أنه نوقش في الاجتماع عدة محاور وذلك بعرض تعريفي عن الوحدات الغذائية المتنقلة المعمول به ومناقشه عامة لممثلي الجهات المشاركة .

كما القى مدير عام إدارة صحة البيئة في أمانة المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن الشهيل كلمة في الاجتماع أكد من خلالها تعاون الأمانة ممثله في الادارة العامة لصحة البيئة مع الجهات ذات الاختصاص بشان العربات المتنقلة والتي تخدم الشباب والشابات في مجال البيع المتنقل.

وفي نهاية الاجتماع طرحت بعض المقترحات التي من شأنها تتماشى مع آليه التطوير بمشاركة الجهات ذات العلاقة في الاجتماع.>

شاهد أيضاً

محافظ محايل يرعى الحفل الختامي لمسابقة اضاءات فن وصهوة فرس

صحيفة عسير ــ عبدالعزيز طالع بحضور سعادة محافظ محايل الاستاذ علي بن ابراهيم الفلقي ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com