“السنيد” يتحدّث عن “خدمات ما بعد البيع” في مستشار المستهلك

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

يعاود برنامج “مستشار المستهلك” للمرة الثانية بناء على طلبات الجمهور الحديث عن حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع للسلع والمنتجات ،والتي منها؛ خدمات الضمان، والصيانة وقطع الغيار.
ويحل المستشار القانوني في وكالة حماية المستهلك بوزارة التجارة الأستاذ ياسر بن عبد الله السنيد؛ ضيفاً على برنامج “مستشار المستهلك” في يوم الثلاثاء بتاريخ 17/05/1438هـ الموافق 14/02/2017م، للحديث عن حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع للسلع والمنتجات.
وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويقوم باستقبال الأسئلة حول حقوق وواجبات المستهلك في خدمات ما بعد البيع، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم المستهلكين عبر هاشتاق؛ #مستشار_المستهلك.
ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368 – تحويلة: 128)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية cpaksa@، وأيضاً من خلال البريد الإلكتروني info@cpa.org.sa .
من جانبه قالت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى؛ ستكون محاور الحلقة التي تبدأ الساعة العاشرة صباحاً عن ما يُعانيه المستهلك من مشاكل تتعلق بحقوقه بعد البيع وهل له واجبات يجب أن يتعرّف عليها، كما سيجيب الضيف على تساؤلات المستهلكين وأبرز ما يتعرضون له فيما يتعلق بالصيانة والضمانات، وكذلك فيما يتعلق بقطع الغيار ومشاكل تأخير التسليم أو رداءة القطعة والتلاعب في الأسعار عند بعض المحال التجارية”.
وأضافت: “نطمح من خلال البرنامج أن نقدّم ما يلامس احتياجات المستهلكين، وندعوهم إلى التواصل معنا عبر القنوات الموضحة في الإعلان، وأن نقدّم رسائل توعوية من خبراء ومختصين تصل أهدافها إلى بيت كل مستهلك.
ويأتي هذا البرنامج من ضمن باكورة البرامج الذي أطلقته الجمعية مؤخراً، بهدف توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته.>

شاهد أيضاً

لعبة المقطار أبهرت الجمهور وأشعلت الحماس في أرجاء ديوانية شتانا غير ضمن مهرجان المجاردة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي انطلقت مساء أمس الخميس ديوانية (شتانا غير) ضمن فعاليات مهرجان …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com